24 شباط 2021 - 07:38
Back

جمال موسيالا يعلن إنضمامه إلى منتخب ألمانيا بدلاً من إنكلترا

ما سبب إختيار جمال موسيالا اللعب مع منتخب ألمانيا ؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار ميونخ, بايرن, القدم, كرة, منتخب, ألمانيا, موسيالا,جمال,ما سبب إختيار جمال موسيالا اللعب مع منتخب ألمانيا ؟
episodes
جمال موسيالا يعلن إنضمامه إلى منتخب ألمانيا بدلاً من إنكلترا
Lebanon News
أعلن جمال موسيالا لاعب وسط بايرن ميونيخ الشاب الإنضمام في المستقبل لمنتخب ألمانيا لكرة القدم بدلاً من إنكلترا بعد جلسة نقاش مع يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني.
 
وقال جمال موسيالا : "قلبي مع ألمانيا وقلبي مع إنكلترا، فكرت كثيراً في الأمر لكن في النهاية استمعت إلى مشاعري وأن القرار الصحيح سيكون اللعب لألمانيا" ، أضاف: "اللعب في أوروبا في ميونيخ يمثل حلماً وسأفعل كل شيء ممكن لأكون حاضراً عن طريق تقديم مستويات مميزة".
الإعلان
 
وقضى جمال موسيالا المولود في مدينة شتوتغارت الألمانية، أغلب مسيرته في صفوف الناشئين والشباب في تشيلسي بدءاً من 2011 وقبل الانتقال إلى بايرن ميونخ في 2019، لذا هو يملك حق اللعب لمنتخب إنكلترا أيضاً، ولعب موسيالا مع منتخبات الشباب في ألمانيا وإنكلترا لكنه قال إنه دخل في نقاش مع يواخيم لوف وساعده ذلك على اتخاذ قرار تمثيل ألمانيا.
 
جمال موسيالا
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً