05 حزيران 2021 - 11:17
Back

شارل لوكلير يخطف المركز الأول للمرة الثانية توالياً

شارل لوكلير سائق فيراري أول المنطلقين في سباق أذربيجان Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق, فورمولا1, باكو, أذربيجان, لوكلير,شارل,شارل لوكلير سائق فيراري أول المنطلقين في سباق أذربيجان
episodes
شارل لوكلير يخطف المركز الأول للمرة الثانية توالياً
Lebanon News
سينطلق شارل لوكلير سائق فريق فيراري من المركز الأول في سباق جائزة أذربيجان الكبرى الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات للفورمولا 1 بعد تفوقه على جميع السائقين في التجارب التأهيلية الرسمية التي شهدت بعض الحوادث وتوقفت عدة مرات في حلبة باكو.
 
وتوقفت التجارب التأهيلية للسباق أربع مرات بسبب حوادث قبل أن ينجح شارل لوكلير في الحصول على مركز أول المنطلقين للمرة الثانية على التوالي بعد نجاحه في ذلك في سباق موناكو حيث حصل على مركز الانطلاق الأول بعد تعرضه لحادث.
الإعلان
 
وسينطلق من الخط الأمامي إلى جانب شارل لوكلير سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات بعدما احتل المركز الثاني في التجارب، وسينطلق الهولندي الشاب ماكس فرستابن سائق ريد بل من المركز الثالث.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً