LBCI
LBCI

ناصيف إلياس لخوض منافسات الجودو بأفضل مستوى والسعي لإهداء الشعب اللبناني ميدالية تاريخية

رياضة
2021-07-26 | 12:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ناصيف إلياس لخوض منافسات الجودو بأفضل مستوى والسعي لإهداء الشعب اللبناني ميدالية تاريخية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
ناصيف إلياس لخوض منافسات الجودو بأفضل مستوى والسعي لإهداء الشعب اللبناني ميدالية تاريخية
يتطلّع البطل الأولمبي اللبناني ناصيف إلياس لخوض منافسات لعبة الجودو في أولمبياد طوكيو 2020 بأفضل مستوى والسعي جاهداً لتحقيق ميدالية تاريخية وإهدائها إلى الشعب اللبناني  الذي يستحق كل مشاعر الفخر والإعتزاز بإنتصارات أبنائه في الحدث الأولمبي بطوكيو. ووجّه ناصيف شكره وتقديره للجنة الأولمبية اللبنانية على مواكبته ودعمه في مشوار تحضيراته الأولمبي على مدى الأشهر الماضية وخوض العديد من المباريات ومعسكرات الإعداد في عدة بلدان كما نوّه بإحتضان الإتحاد اللبناني للجودو وعبّرعن خالص تقديره لرئيس الإتحاد عضو اللجنة الأولمبية المحامي فرنسوا سعادة ولنجله المدرب فرنسوا فرنسوا سعادة لمتابعته اليومية.
 
هذا ومن المقرّر أن يلعب بطل الجودو ناصيف ضد الكوري الجنوبي لي سونغهو في الدور 32 من مسابقة فئة وزن 81 كلغ وستكون مباراته هي الرقم 17 من بين 45 مباراة ستقام جميعها توالياً إبتداءً من الساعة الخامسة صباح يوم الثلاثاء 27 تموز الحالي بتوقيت لبنان.
 
من جانبه المحامي فرنسوا سعادة أكّد في معرض تقّييمه للمشاركة اللبنانية في طوكيو بأن الرهان هو على الثلاثي الرامية راي باسيل التي بلغت ذروة جهوزيتها الفنية وذلك من خلال النقاط التي تحققها في تمارينها بطوكيو والتي تؤشر إلى نتيجة مشرّفة بإذن الله وكذلك بطل الجودو ناصيف إلياس الذي أمكن له أن يستجمع قواه عبر عدة محطات لافتاّ إلى أنه كان خسر 8 كلغ مؤخراً من وزنه بسرعة قياسية وهو في ظاهره إيجابي لكن يخشى أن يؤثر ذلك على قواه البدنية إضافة للرباعة محاسن فتوّح التي تحتل المركز 12 عالمياً وهو دليل أنها قادرة على تأكيد حضورها.
 
كذلك أكّد المدّرب فرنسوا فرنسوا سعادة بأن البطل ناصيف جاهز من الناحيتين البدنية والفنية بعد عدة معسكرات وإذا تجاوز الكوري الجنوبي سونغهو في مباراته الأولى علماً أنه سبق له وفاز عليه بالنقاط عام 2019 في بطولة العالم وبعده ستكون المباراة الثانية مع الجورجي غريغالاشيف ثاني بطل العالم وإذا تجاوزه ناصيف سيكون من بين أفضل سبعة لاعبين والتأهل للدور ربع النهائي.
 
وعن توقعاته لنتائج اللاعب ناصيف شدّد المدرب سعادة على العامل النفسي وعلى المستوى الفني العام وهما المدخل الأساس لتحقيق الميدالية والتي نعتقد أنها بمتناول كل لاعب يطمح لذلك ومن بينهم اللاعب ناصيف إلياس الذي نأمل له كل التوفيق.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

رياضة

ناصيف

إلياس

جودو

طوكيو

لبنان

ألعاب

أولمبية

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More