LBCI
LBCI

رودريغ الراعي جاهز للمنافسة على المجموعة "N" في رالي لبنان الدولي

رياضة
2021-09-01 | 08:31
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
رودريغ الراعي جاهز للمنافسة على المجموعة "N" في رالي لبنان الدولي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
رودريغ الراعي جاهز للمنافسة على المجموعة "N" في رالي لبنان الدولي
يضع السائق رودريك الراعي نصب عينيه الصعود مرة رابعة على منصة التتويج في رالي لبنان الدولي بنسخة العام 2021 بعدما سبق له أن احتلّ المركز الثاني مرتين والمركز الثالث مرة واحدة.وسيسعى الراعي لتحقيق نتيجة ممتازة مع ملاحه "الخبير" جورج ناضر على متن سيارة ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 (فريق R9 Racing ) في رالي لبنان المقبل الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة الجمعة والسبت والأحد في 3 و4 و5 ايلول الجاري.
 
ويقول الراعي"لقد انهيت تحضيراتي لرالي لبنان مع ملاحي جورج ناضر وصراحة هدفي احراز لقب بطولة لبنان للراليات للعام الجاري ولقب بطولة المجموعة "N" . ففي العام 2015 احتليت المركز الثاني في بطولة لبنان للراليات واحرز ملاحي نبيه عبدالله لقب الملاحين .كما احتليت المركز الثاني ايضاً في بطولة لبنان للراليات في العام 2019 واحرز ملاحي جورج ناضر لقب الملاحين.
 
وفي النسخة الأخيرة لرالي لبنان التي جرت في العام 2019 احتلّيت المركز الثاني خلف القطري ناصر صالح العطية واحرزت لقب المجموعة N في السباق المذكور.
 
وحول المنافسة في رالي لبنان المقبل قال الراعي"على الصعيد المحلي وعلى لقب المجموعة "N" المنافسة ستكون بيني وبين ألكس فغالي بشكل خاص وعلى الصعيد العربي سأكون امام منافسة مع السائق الكويتي مشاري الظفيري".
 
وختم الراعي قائلاً" لقد انهيت تجاربي وانا في قمة الجهوزية للبدء بالمنافسة بدءاً من  مساء الجمعة المقبل وحتى  بعد ظهر الأحد ان شاء الله واتمنى السلامة والتوفيق لجميع المشاركين في الرالي من سائقين وملاحين".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

رياضة

رودريغ

الراعي

رالي

لبنان

الدولي

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More