LBCI
LBCI

الكشف عن منتخب لبنان في كرة المضرب الذي سيواجه البرازيل بكأس ديفيس

رياضة
2021-09-15 | 11:15
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الكشف عن منتخب لبنان في كرة المضرب الذي سيواجه البرازيل بكأس ديفيس
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
الكشف عن منتخب لبنان في كرة المضرب الذي سيواجه البرازيل بكأس ديفيس
أعلن رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل عن جهوزية لبنان لمواجهة البرازيل ضمن نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس للرجال الذي سيقام على الملعب الأول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة الـATCL في الكسليك والسبت والأحد المقبلين.
 
وقال فيصل: "لدينا ايمان ان لبنان لا يموت والأمل بقيامته من الكبوة الموجود فيها كبير والرياضة هي نافذة للعبور الى الأمل ولبنان لا يزال ينبض بالحياة" وتابع: "أشكر مدرب الفريق فادي يوسف على التعاون المثم منذ ثلاث سنوات والى المدرب السابق نصري الأشقر الذي يقوم مشكوراً بمهمة مدرب اللياقة البدنية للاعبين وهم: بنجامن حسن وهادي حبيب وحسن ابراهيم وروي تابت وميشال سعادة وتابت سيصل الخميس الى لبنان" وأضاف: "لا شيء صعباً البرازيل تحتل المركز26 ولبنان المركز 36 لن نفقد الأمل  واللقاء مع البرازيل سيكون صعباً واطلب من اللاعبين ان يبذلوا المجهود الكبير وان يلعبوا دون ضغط الشعب اللبناني مع فريق وطن الأرز والقلب مع الفريق".وختم قائلاً: "عملية سحب القرعة ستجري ظهر الجمعة 17 الجاري في النادي المضيف على ان يقام حفل الافتتاح الرسمي السبت عند الساعة 11:45 في النادي المضيف ايضاً".
 
ثم تحدث الامين العام ريمون  كتورة وقال: "عامل الارض والجمهور سيكون حكماً لمصلحة لبنان وأدعو عشاق اللعبة والرياضة الى الحضور ومواكبة وتشجيع اللاعبين اللبنانيين ونحن مؤمنون بأن اللاعبين اللبنانيين سيخوضون المباريات بروح قتالية عالية واستبسال لدينا فريق متجانس يلعب مع بعضه من العام 2017 وفي حال الخسارة لا سمح الله سنبقى في المجموعة العالمية الأولى وحلمنا التأهل الى مجموعة النخبة في العالم".
 
ثم تحدث المدرب فادي يوسف فقال "ان اللاعبين في جهوزية تامة والتدريبات يومية بصورة مكثفة ومعنويات الفريق مرتفعة جداً ولياقتهم البدنية في احسن ما يرام واللقاء ليس سهلاً خاصة ان تصنيف اللاعبين البرازيليين هم أفضل من اللاعبين اللبنانيين ولكن في التنس  جميع الاحتمالات واردة". وتطرق يوسف الى اللاعبين اللبنانيين وتصنيفهم وقال: "بنجامن حسن تصنيفه 420 في فئة الفردي  بالعالم وهادي حبيب 772 وحسن ابراهيم 2114 وروي تابت وميشال سعادة غير مصنفين".
 
بدوره تحدث مدرب الفريق البرازيلي جايمي اوليفييرا فقال: "سمعت كثيراً عن التنس اللبناني وسبق للاعب اللبناني بنجامن حسن ان واجه أحد اللاعبين البرازيليين ضمن الفريق في دورة فيينا النمساوية منذ فترة وجيزة". واللاعبون البرازيليون هم:  فيليبي الفيس مصنف 201 في العالم واورلاندو لوز 275 وماتيوس دي الميدا 334 ورافاييل ماتوس 609 ومارسيللو ديموليني غير مصنّف ونحن مسرورون جداً لوجودنا في لبنان وهو بلد جميل".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

رياضة

كأس

ديفيس

كرة

المضرب

لبنان

البرازيل

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More