21 أيلول 2022 - 07:41
Back

روجيه فيدرر: أرغب بالبقاء على صلة بالرياضة التي أعطتني كل شيء

أعلن اللاعب روجيه فيدرر أنه يرغب في البقاء على صلة "بالرياضة التي أعطتني كل شيء". Lebanon, news ,lbci ,أخبار الوشيك., اعتزاله, عن, الماضي, الأسبوع, أعلن, بعدما, شيء, كل, أعطتني, التي, بالرياضة, صلة, البقاء, يرغب, الثلاثاء, مقابلة, فيدرر, روجيه, السويسري, المضرب, كرة,أسطورة,أعلن اللاعب روجيه فيدرر أنه يرغب في البقاء على صلة "بالرياضة التي أعطتني كل شيء".
episodes
روجيه فيدرر: أرغب بالبقاء على صلة بالرياضة التي أعطتني كل شيء
Lebanon News

قال أسطورة كرة المضرب السويسري روجيه فيدرر في مقابلة الثلاثاء أنه يرغب في البقاء على صلة "بالرياضة التي أعطتني كل شيء" بعدما أعلن الأسبوع الماضي عن اعتزاله الوشيك.

 
وأثار فيدرر، الحائز على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى وواحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق، موجة عالمية من ردود الفعل العاطفية عندما أعلن أنه سيعتزل بعد مشاركته في كأس لايفر المقررة هذا الأسبوع.
 
واعترف نجم كرة المضرب الخميس الماضي على وسائل التواصل الاجتماعي أن معاركه مع مشكلة في الركبة أجبرته على وضع حد لمسيرة تاريخية أكسبته شهرة كواحد من أكثر اللاعبين أناقة في اللعبة على الإطلاق.
 
واعترف فيدرر في مقابلة بأنه ذرف مرة أخرى "دمعة أو اثنتين عندما أعلن اعتزاله الأسبوع الماضي"، لكنه قال لـ"آر تي إس" إنه "سعيد لاتخاذ هذه الخطوة".
 
وتابع في معرض رده عن سؤال بخصوص خططه المستقبلية "لا أعرف بالضبط ما سيكون عليه مستقبلي، لكني لا أريد أن أبتعد تمامًا عن الرياضة التي أعطتني كل شيء".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً