15 تشرين الثاني 2022 - 09:30
Back

رونالدو يُهاجم مالكي مانشستر يونايتد... "لا يهتمون لنجاحات النادي"

عبّر كريستيانو رونالدو في مقابلة عن شعوره "بالخيانة" من قبل نادي مانشستر يونايتد. Lebanon, news ,lbci ,أخبار النادي., نجاح, عائلة غلايزرز, نادي مانشستر يونايتد, الخيانة, مقابلة, كريستيانو رونالدو, البرتغالي, كرة القدم,نجم,عبّر كريستيانو رونالدو في مقابلة عن شعوره "بالخيانة" من قبل نادي مانشستر يونايتد.
episodes
رونالدو يُهاجم مالكي مانشستر يونايتد... "لا يهتمون لنجاحات النادي"
Lebanon News

عبّر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقابلة مع "Talk TV" الأحد عن شعوره "بالخيانة" من قبل نادي مانشستر يونايتد الانكليزي بسبب "عدم اهتمام" عائلة غلايزرز الاميركية المالكة للفريق بمدى نجاح النادي.

 
ويعتقد نجم كرة القدم أن شخصيات بارزة في النادي حاولت الإطاحة به، موضحاً أنه لا يحترم المدرب لأن الأخير لا يبادله الاحترام.
 
وقال رونالدو أن "أمور سرية داخل النادي" تمنع نادي يونايتد، الذي لم يفز بأي لقب منذ عام 2017، من منافسة مانشستر سيتي وليفربول.
 
وتراجع دور رونالدو في تشكيلة "الشياطين الحمر" منذ تولي المدرب الهولندي إريك تن هاغ المسؤولية في أيار الماضي، كما عوقب هذا الموسم لرفضه الدخول كبديل في مباراة.
 
وعاد رونالدو إلى الفريق في الأسابيع الأخيرة في مباراة الخسارة بنتيجة 3-1 أمام أستون فيلا، ولكنه غاب عن المباراة الفائزة الأحد بنتيجة 2-1 على فولهام.
 
وبرّر لاعب ريال مدريد السابق سبب عدم ذهابه في جولة يونايتد التحضيرية للموسم إلى أستراليا في تموز، كاشفًا أنه تم نقل شريكته جورجينا رودريغيس وابنتهما بيلا إسميرالدا إلى المستشفى حينها، إلا أن إدارة النادي لم تصدقه.
 
ويذكر أن النادي قد أورد بيانًا الاثنين قال فيه أنه سيصدر الرد على مقابلة كريستيانو رونالدو بعد التأكد من الحقائق الكاملة، وسط تداول أنباء عن قرب انتهاء مشواره في النادي.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً