LBCI
LBCI

مفاجأة سارة لمستخدمي هواتف أندرويد مطلع 2018

آخر الأخبار
2017-12-07 | 11:29
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مفاجأة سارة لمستخدمي هواتف أندرويد مطلع 2018
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مفاجأة سارة لمستخدمي هواتف أندرويد مطلع 2018
كشفت شركة Qualcomm الأميركية لمعدات الاتصالات عن تفاصيل معالجها الجديد "Snapdragon 845" والذي ستُزوّد به الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بدءًا من العام المقبل.

هذا المعالج الجديد من Qualcomm هو النسخة الأحدث من الـ Snapdragon 835 والذي حظي بانتشارٍ كبير بين الهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل أندرويد. وتماماً كالنسخة السابقة، إن المعالج الجديد هو مجموعة من المعالجات والأنظمة مثل وحدة المعالجة المركزية (CPU)، الغرافيك، خدمة الانترنت ومعالج الإشارة الرقمية الموجودة كلها في وحدةٍ واحدة.

لكن الميزة الجديدة والمهمّة هذه السنة هي إمكانية المعالج من التقاط فيديوهات بدقة 4K في التصوير بالمدى الديناميكي العالي ولغاية 60 لقطة في الثانية. وبإمكان النسخة الجديدة من المعالج 845 تصوير فيديو بتقنية العرض البطيء 720 بيكسل لغاية 480 لقطة في الثانية و240 لقطة في الثانية للفيديو 1080 بيكسل.

أما للصور الثابتة، بإمكان الـ Spectra 280 ISP تخفيض الضوضاء في اللقطة للصور بدقّة 16 ميغابيكسل خلال 60 لقطة في الثانية. كما يضم المعالج مجموعة أكبر من الألون.

من المتوقع أن يُصبح المعالج الجديد متاحاً في الهواتف الذكية بدءً من ربيع 2018 مثل في هواتف سامسونغ، HTC، LG، غوغل وغيرها.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

معالج

هواتف ذكية

اندويد

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More