LBCI
LBCI

هذه اللعبة الشهيرة قد تؤدي الى الانتحار...

آخر الأخبار
2018-08-09 | 10:50
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هذه اللعبة الشهيرة قد تؤدي الى الانتحار...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هذه اللعبة الشهيرة قد تؤدي الى الانتحار...
بعدما سجلت لعبة " فورت نايت" الشهيرة علامة فارقة في تخطي حاجز الـ 100 مليون عملية تحميل على هواتف ايفون، ازدادت المخاوف حول تأثير هذه اللعبة على الشباب والمراهقين.

وقد حقّقت لعبة فورت نايت المجانية انتشاراً كبيرًا بين الشباب في أنحاء العالم كافة، ولكن تبيّن أن لهذه اللعبة أعراضاً جانبية سلبية، إذ قد تدفع باللاعبين إلى الإدمان والاقتراض وقد تؤدي في بعض الأحيان إلى الانتحار.

وفي هذا السياق، فقد حاول المراهق البريطاني كارل طومسون، البالغ من العمر 17 عاماً، الانتحار بعدما ازداد هوسه بلعبة فورت نايت، فلجأ إلى الاقتراض وتعاطي المخدرات.  ويقول طومسون: "كلما زادت فرصك في الفوز بالمعارك، ترغب بالاستمرار في اللعب".

وبعد بضعة أشهر فقط من بدء اللعبة، حاول طومسون الانتحار من خلال القفز من غرفة نومه في الطابق الثالث، إلا أن والده نجح في إنقاذه إذ رآه عندما كان على وشك القفز.

من جهة أخرى، يجب التنويه الى أن اللاعبين الذين قاموا بتنزبل لعبة فورت نايت على هواتفهم، قد أنفقوا ما يقارب الـ 160 مليون دولار على المشتريات داخل تطبيق اللعبة، بالإضافة الى شراء سلع افتراضية بأموال حقيقية.

يُذكر أن هذه اللعبة، التي يتنافس فيها 100 لاعب على العيش على جزيرة، حقّقت انتشاراً واسعاً بين الملايين من اللاعبين الشباب، وباتت متاحة الآن على أجهزة أندرويد ايضاً.

مصدر

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

فورت نايت

لعبة

مخاوف

الانتحار

الشباب

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More