14 كانون الثاني 2019 - 12:24
Back

إحذروا هذه التطبيقات "المحتالة" لأنها تستنزف بطاريات الهواتف!

تطبيقات "محتالة" تستنزف بطاريات الهواتف Lebanon, news ,lbci ,أخبار غوغل, أندرويد, هواتف, بطارية,تطبيقات,تطبيقات "محتالة" تستنزف بطاريات الهواتف
episodes
إحذروا هذه التطبيقات "المحتالة" لأنها تستنزف بطاريات الهواتف!
Lebanon News
نشر خبراء في مجال التكنولوجيا لائحة ببعض التطبيقات التي تعمل وفق نظام أندرويد قالوا إنها تستنزف بطارية الهاتف وتضعف قوتها.

وأوضح الخبراء أن أسباباً عدة تؤدي الى استنزاف بطاريات الهواتف الذكية، من بينها بعض التطبيقات "المحتالة".

ووضع الخبراء في شركة "سوفوس" الأمنية قائمة تضم 22 تطبيقاً، تم تحميلها أكثر من 22 مليون مرة على هواتف أندرويد، وصنفوها ضمن "التطبيقات الخطرة"، موضحين أنها تستنزف البطارية بشكل كبير إذ إنها تشتغل باستمرار وبشكل خفي في الهاتف.
الإعلان

وضمّت قائمة التطبيقات "المحتالة" الأسماء التالية: Sparkle FlashLight ،Snake Attack، Math Solver، ShapeSorter، Tak A Trip، Magnifeye، Join Up، Zombie Killer، Space Rocket، Neon Pong، Just Flashlight، Table Soccer، Cliff Diver، Box Stack، Jelly Slice، AK Blackjack، Color Tiles، Animal Match، Roulette Mania،HexaFall ، HexaBlocks، PairZap.

إشارة الى أن غوغل قامت بحذف هذه التطبيقات في 25 تشرين الثاني، إلا أن عملها لا يزال مستمراً لدى المستخدمين الذين قاموا بتحميلها من قبل، لذلك ينصح الخبراء الناس بحذفها عن هواتفهم.

مصدر
إقرأ أيضاً