LBCI
LBCI

Huawei Y7 Prime 2019 أصبح متوفراً في الأسواق اللبنانية

آخر الأخبار
2019-02-13 | 12:02
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
Huawei Y7 Prime 2019 أصبح متوفراً في الأسواق اللبنانية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
Huawei Y7 Prime 2019 أصبح متوفراً في الأسواق اللبنانية
إنطلاقاً من النجاح الذي حققه هاتف Huawei Y7 Prime 2019 خلال فترة الطلب المسبق، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم أن هاتفها الأخير أصبح متوفراً رسمياً في الأسواق اللبنانية وبسعر $189. كما واعلنت الشركة عن توفّر الجهاز ضمن حزمة مميزة من "تاتش touch، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على 12 جيجابايت مجاناً على مدة 6 أشهر (2 جيجابايت في الشهر) عند شراء خط "ماجيك" جديد والمدفوع سلفاً من "تاتش"، وتفعيله في جهاز Huawei Y7 Prime 2019. هذا العرض متوفر لـ6 أسابيع ابتداءً من 12 شباط 2019 ويخضع لشروط وأحكام محددة.

جُهّز هاتف Huawei Y7 Prime 2019، بأحدث شاشة عرض DewDrop من هواوي التي استخدمت للمرة الاولى مع سلسلة Huawei Mate 20 الرائدة، وذلك بهدف توسيع مساحة العرض لمحبي الفيديوهات من الشبان. وتتميّز هذه الشاشة باحتوائها على شقٍ صغيرٍ على شكل لؤلؤة يحتضن الكاميرا الأمامية، ما يرفع نسبة الشاشة الى هيكل الهاتف.

كما صُمّم هذا الهاتف الجديد ليشبه الكاميرا الرقمية عند حمله أفقياً وزُوّد بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مدعمة بميزات لتسهيل اتخاذ صور سيلفي، موفّراً بالتالي تجربة تصوير ذكية لافتة على صعيد الأجهزة التي تنتمي الى فئته. وتدعم الكاميرا الرئيسية تقنيات الذكاء الإصطناعي التي بإمكانها التعرف على نحو 22 فئة مختلفة وأكثر من 500 مشهداً. الى ذلك، يمكن للكاميرا المحسنة في Huawei Y7 Prime 2019 إلتقاط الضوء أكثر بنسبة 50% من النسخة التي سبقتها. أما خلال وضع التصوير الليلي، فيدمج Huawei Y7 Prime 2019 الأضواء الملتقطة في أربع صور متتابعة لإنتاج صورة مشرقة، واضحة وكاملة التفاصيل.

ومع إمكانية عمل قد تصل ليومين، تدعم بطارية الجهاز التي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير النشاطات اليومية وتدمج نظام ترشيد ذكي في استهلاك الطاقة. وجُهّز Huawei Y7 Prime 2019 بمنظومة المعالجة الرائدة Snapdragon 450  التي توفر أداءً رائعاً متعدد النواة بفعالية فائقة للبطارية، لضمان أداء سلس للمستخدم.
يدمج الإصدار الأخير من هواوي، Huawei Y7 prime 2019 بطارية قوية ذات سعة تبلغ 4000 ميلي أمبير، كاميرا رائدة ضمن فئتها، أداء سلس، وميزات أخرى مناسبة لفئة شبان اليوم.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

هواوي

هاتف

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More