LBCI
LBCI

هاتف قابل للطي من آيفون.. إليكم التصميم الفريد

آخر الأخبار
2019-02-22 | 10:32
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هاتف قابل للطي من آيفون.. إليكم التصميم الفريد
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هاتف قابل للطي من آيفون.. إليكم التصميم الفريد
كشفت شركة آبل عن مخططها تصنيع هاتف ذكي قابل للطي في طلب براءة اختراع تم نشره الأسبوع الماض، وقد تم تقديم خطط التصميم لتأكيد الخبر.

فبعدما أطلقت سامسونغ هاتف Galaxy Foldوعدّة شركات مصنّعة أخرى هواتفها القابلة للطيّ، تسعى الشركة الأميركية إلى الإنضمام لهذه الصيحة من خلال هاتف من المتوقع أن يكلّف ما لا يقلّ عن 2000 دولار.

هذه التكنولوجيا الجديدة التي أحدثت تحولاً نوعياً في قطاع الهواتف الذكية، ستستفيد منها آبل بشكل ملحوظ. وكشف التصميم الأولي هاتفاً يحتوي على مفصل في وسطه، ما يسمح بطي الجهاز على غرار الهواتف القديمة مثل هاتف "ريزر" من موتورولا.
وتشير براءة الاختراع إلى أن هاتف آبل القابل للطي سيتضمن شاشة OLED مرنة، وورد فيها: "يمكن وضع الشاشات المرنة على غطاء يغطي المفاصل... عند تدوير الأجزاء الواقية في الجهاز بعضها على بعض فإن الشاشة المرنة سوف تُطوى".

وفي حين، يتوقع الخبراء أن الهاتف العصري الخاص بآبل لن يبصر النور في المدى المنظور، ذكر موقع CNBC أن إطلاق هاتف آيفون القابل للطي قد يكون في العام 2020، وأنه من المحتمل أن يعمل كهاتف وجهاز لوحي شبيه بالآيباد.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

هاتف

آيفون

آبل

قابل للطي

براءة اختراع

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More