01 أيار 2019 - 09:41
Back

ميزة جديدة من فيسبوك لاستكشاف العلاقات الرومانسية... ما هي الـSecret Crush؟

ما هي الـSecret Crush؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار خدمة المواعدة, حسابات, Secret Crush, فيسبوك,ميزة,ما هي الـSecret Crush؟
episodes
ميزة جديدة من فيسبوك لاستكشاف العلاقات الرومانسية... ما هي الـSecret Crush؟
Lebanon News

أطلقت شركة فيسبوك ميزة جديدة تدعى "Secret Crush" تمكّن المستخدمين من اكتشاف الأشخاص الذين يراقبون حساباتهم بصمت، إذ تقوم بإخطار الحبيب أو "الكراش" بمشاعر الشخص الآخر تجاهه.

وتعتبر هذه الميزة الجديدة جزءاً من خدمة المواعدة على فيسبوك التي تمّ الكشف عنها العام الماضي، التي تقترح على المستخدمين أشخاصاً مطابقين للخصائص والإهتمامات التي يرغبون بها، وذلك عن طريق المشاركة بالأحداث نفسها أو حتى وجود أصدقاء مشتركين أو وجودهم في المجموعات نفسها.
الإعلان

ولفتت شركة في فيسبوك الى أن "المستخدمين يعتقدون أن هناك فرصة لاستكشاف العلاقات الرومانسية المحتملة داخل دائرة أصدقائهم الموسعة".

وعند تفعيل الخدمة، يمكن للمستخدم اختيار ما يصل الى 9 من أصدقائه على فيسبوك ليصلهم "إهتمامك بهم"، وفي حال كانوا مشتركين بالميزة الجديدة سيصلهم إشعاراً بذلك، من أجل التحدّث مع بعضهما.

إشارة الى أن ميزة "Secret Crush" متاحة حتى الآن في كل من كولومبيا وتايلاندا وكندا والأرجنتين والمكسيك وستمتد الآن إلى 14 دولة إضافية وهي الفلبين، فيتنام، سنغافورة، ماليزيا، لاوس، البرازيل، بيرو، تشيلي، بوليفيا، إكوادور، باراجواي، أوروغواي، غيانا وسورينام.

مصدر
إقرأ أيضاً