LBCI
LBCI

ماذا لفت انتباهك في هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019؟

آخر الأخبار
2019-06-11 | 11:18
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ماذا لفت انتباهك في هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
ماذا لفت انتباهك في هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019؟
أطلقت هواوي هاتفاً جديداً لينضم إلى سلسلة عائلة هواتف Y، وهو هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019. يمثل هذا الهاتف تطورا عن تصاميم الهواتف التقليدية فهو يتخلى عن جميع أشكال الثقوب والمنزلقات. ويتميز أيضا بكاميرا أمامية منبثقة تلقائية ومخفية تماما خلال الاستعمال اليومي ويمكن تفعيلها تلقائيا لدى التغيير إلى نمط التصوير الأمامي. دعونا نكتشف المزيد من التفاصيل عن هاتين الميزتين العصريتين في هذا الهاتف!

هاتف بشاشة عرض كاملة
يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 بأكبر شاشة عرض على هاتف من سلسلة هواتف Y حتى اليوم، بقياس يبلغ 6.59 بوصة. ومع هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019، يحصل المستخدم على هاتف بشاشة عرض مع نسبة باعية 19.5:9 وهي خالية من الثقوب أو المنزلقات وهي مثالية لمشاهدة برامج التلفاز ومقاطع الفيديو أو الغوص في الألعاب.
وتتسم الشاشة بكونها FHD+ مع دقة 2340*1080 وهي تعرض الصور بألوان حقيقية تماما كالعالم المحيط بنا. وحصل هذا الهاتف على ترخيص معايير السلامة من شركة تي يو في رين لاند للضوء الأزرق المنخفض. فتقوم الشاشة بتنقية انبعاثات الضوء الأزرق الضار وتعدل بذكاء درجة حرارة اللون ومدى السطوع لحماية عيني المستخدم من الإجهاد.

كاميرا منبثقة تلقائية رائعة
بعد سنوات من هواتف بثلمات، أخيرا يتخلص هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 من ثلمة الهاتف الأمامية. عوضا عن ذلك، فهو ينصب كاميرا سيلفي منبثقة تلقائية ترتفع من الحافة العليا من الجهاز.
تعتبر هذه الكاميرا بدقة 16 ميجابكسل السبب الرئيسي وراء حصول هذا الهاتف على شاشة عرض كبيرة. وهي غير مرئية للعين وتختبئ ضمن جسد الجهاز مع فتحة عدسة F2.2.
وتم دعم الكاميرا بقدرات الذكاء الاصطناعي لغرض التعرف على المشاهد والأجسام بشكل فوري ودقيق. وتدعم إمكانات الذكاء الاصطناعي ثمانية سيناريوهات. وتنفذ قدرات الذكاء الاصطناعي تأثيرات فوتوغرافية متنوعة مثل إنارة الفراشة من خلال إعادة بناء مصدر الضوء لتقديم إضاءة ثلاثية الأبعاد لصور الوجوه لصور السيلفي أو البورتريه.
ينقسم الغطاء الخلفي للهاتف الذكي HUAWEI Y9 Prime 2019 إلى ثلث وثلثين، إذ يضم الثلث العلوي الكاميرا وقارئ بصمات الأصابع، ويمتد الثلثان السفليان بانسيابية هادئة وأناقة ملفتة مع لون ذي درجة أدكن من لون الهاتف. وفي الزاوية اليسرى السفلية تجد شعار شركة هواوي. ويتكون غطاؤه الخلفي من مادة مركبة ثلاثية الأبعاد (3D PC/PMMA) تبرق كالزجاج، إلا أنها خلافاً للزجاج متينة جداً ومقاومة للكسر ما يعني أنها تقدم منفعة عملية وجمالية في الوقت ذاته.

يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 بثلاثة ألوان: أسود منتصف الليل، الأزرق الياقوتي، الأخضر الزمردي. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

هواوي

هاتف

كاميرا

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More