16 تموز 2021 - 10:41
Back

الكشف عن مجموعة رموز تعبيرية جديدة... تتضمن "الرجل الحامل" و"الرموز المحايدة جنسياً"

نشر اتّحاد Unicode مسودة من الرموز التعبيرية الجديدة الموافق عليها تتضمن الرجل الحامل والعديد من الرموز الأخرى. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار جنسيا, محياد, التحية, الحامل, الرجل, إلكترونية, أجهزة, تعبيرية,رموز,نشر اتّحاد Unicode مسودة من الرموز التعبيرية الجديدة الموافق عليها تتضمن الرجل الحامل والعديد من الرموز الأخرى. ​
episodes
الكشف عن مجموعة رموز تعبيرية جديدة... تتضمن "الرجل الحامل" و"الرموز المحايدة جنسياً"
Lebanon News
نشر اتّحاد Unicode، يوم الخميس، مسودة من الرموز التعبيرية الجديدة الموافق عليها، لغزو الأجهزة الالكترونية خلال العام المقبل.   
 
وتكمل هذه الرموز التعبيرية الجديدة، الّتي رسمتها Emojipedia للاحتفال باليوم العالمي للرموز التعبيرية يوم السبت، جهود الاتحاد لتقديم إصدارات ذكورية وأنثوية ومحايدة جنسياً لكل رمز تعبيري متاح، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من ألوان البشرة.
الإعلان
 
ومن خلال هذه الرموز، سيتم الآن تمثيل حالات الحمل لدى المتحول جنسياً وغير الثنائي في المجموعة الجديدة، وذلك بفضل خيارين جديدين للجنس لرمز تعبيري "المرأة الحامل"، بينما ينضم "الشخص ذو التاج" إلى "الأمير" و "الأميرة" من أجل الملكيين المحايدين جنسياً.
 
وبحسب جيريمي بيرغ، المسؤول عن الرموز التعبيرية في الموقع المرجعي لشركة Emojipedia، فإن هذه الإضافات تتبع تحديثاً مشابهاً للرموز التعبيرية لـ "الشخص الملتحي"، والّتي سمحت للمستخدمين بالاختيار بين وجه ذو لحية ذكورية وأنثوية، موضحاً "هذا يعني أن جميع الرموز التعبيرية تقريباً يمكن أن يكون لها خيار محايد جنسياً بشكل افتراضي، مع اختيار استخدام امرأة أو رجل عند الاقتضاء".
 
وفي السياق عينه، تحتوي قائمة المسودة على رمز المصافحة بين اليدين بألوان بشرة مختلفة، ووجوه إضافية مثل "النظرة الخاطفة"، و"حبس الدموع"، و"التحية". وهناك أيضاً 20 رمزاً جديداً، بما في ذلك الشعاب المرجانية، لعبة الزحليقة، عكازاً، أشعة سينية وبطارية فارغة.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً