10 أيلول 2021 - 11:01
Back

أمازون تعرض دفع رسوم جامعية لأكثر من 750 ألف موظف ضمن شركتها

أعلنت شركة أمازون أنها ستدفع الرسوم الدراسية الجامعية لأكثر من 750 ألف موظف لإبقاء العمال في منافسة سوق العمل. Lebanon, news ,lbci ,أخبار جامعية, رسوم, أمازون, موظفين, عمال, عمل, شركات,منافسة,أعلنت شركة أمازون أنها ستدفع الرسوم الدراسية الجامعية لأكثر من 750 ألف موظف لإبقاء العمال في منافسة سوق العمل.
episodes
أمازون تعرض دفع رسوم جامعية لأكثر من 750 ألف موظف ضمن شركتها
Lebanon News
أعلنت شركة أمازون العالمية أنها ستدفع الرسوم الدراسية الجامعية لأكثر من 750 ألف موظف، بدءاً من كانون الثاني، في حملة لتوظيف العمال وإبقائهم في مواجهة المنافسة الشديدة في سوق العمل.
 
وتخطط شركة أمازون لإنفاق ما يقرب من 1.2 مليار دولار، على مدى السنوات الأربع المقبلة، على مبادرة التعليم والمهارات لموظفيها الأميركيين، لاسيما أولئك الّذين يقومون بتعبئة وشحن الطلبات عبر الإنترنت في مستودعاتها.
الإعلان
 
وأدّى النقص في القوى العاملة إلى جعل الشركات تتدافع لملء الوظائف الشاغرة، ما جعل أصحاب العمل يقدمون مجموعة من الحوافز والامتيازات لجذب الموظفين، بما في ذلك تقديم زيادات في الأجور ومكافآت.
 
وبالإضافة إلى تمويل الشهادات العلمية، ستقوم الشركة أيضاً بدفع تكاليف شهادات الدراسة الثانوية وشهادات إتقان اللّغة الإنجليزية والتدريب على المهارات الأخرى.
 
كما سيتم دفع الرسوم مقدماً للتأكد من حصول الموظفين على التعليم الّذي يريدونه من دون إنفاق أموالهم. 
 
وأفادت الشركة بأنهم سيكونون قادرين على الحصول على تمويل للتعليم طالما أنهم يعملون في الشركة، مع عدم وجود حدّ لعدد السنوات الّتي يمكنهم الاستفادة منها.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً