01 تشرين الأول 2021 - 10:02
Back

طيران الإمارات تنشر رسالة "إكسبو 2020" عبر العالم باستخدام A380(صور)

طيران الإمارات تنشر رسالة "إكسبو 2020" عبر العالم Lebanon, news ,lbci ,أخبار طيران الإمارات, إكسبو 2020, دبي,الإمارات,طيران الإمارات تنشر رسالة "إكسبو 2020" عبر العالم
episodes
طيران الإمارات تنشر رسالة "إكسبو 2020" عبر العالم باستخدام  A380(صور)
Lebanon News
كشفت شركة طيران الإمارات الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية لـ"إكسبو 2020 دبي" النقاب عن طائرة A380  بكسوة زرقاء جديدة وكاملة خاصة بـ"إكسبو 2020" لمواصلة تسليط الضوء على الحدث الدولي في جميع أنحاء العالم.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، تغطي الكسوة الجديدة المختلفة عن الملصقات التقليدية باللونين الأبيض والذهبي هيكل الطائرة بالكامل من المقدمة وحتى الذيل وتتميز بلونها الأزرق الغامق والرسومات الضخمة بألوان زاهية خضراء وبرتقالية ووردية وبنفسجية وحمراء.
الإعلان

ويظهر على جانبي هيكل الطائرة عبارتا "Dubai Expo" و"Be Part of the Magic" وكُتب على أغطية المحركات "دبي إكسبو Dubai Expo" وشهرا الافتتاح والختام "تشرين الأول 2021 – آذار 2022".

كما تظهر على جانبي هيكل الطائرة الفتاة التي اشتهرت في إعلان طيران الإمارات وهي تقف على قمة برج خليفة داعية لزيارة الحدث وهي تحمل لوحة عليها عبارة: "See you there" و "Dubai Expo Oct-Mar 2022".

واستبدل اسم طيران الإمارات باللغة الإنكليزية Emirates الذي يظهر بحروف حمراء على بطن جميع طائرات الإمارات أثناء تحليقها في الجو بعبارة Dubai Expo باللون البرتقالي الذي يرمز لـ"الفرص" أحد موضوعات إكسبو ما يزيد الوعي بالحدث عبر الشبكة التي تغطيها الطائرة العملاقة خلال الأشهر الستة المقبلة.

ولا تعتبر الكسوة الجديدة مجرد ملصق وإنما مشروع طلاء كامل للطائرة يعد الأكبر والأول من نوعه لطيران الإمارات حتى اليوم.

وستظهر ثلاث من طائرات الإمارات A380 بكسوة إكسبو 2020 دبي لإلقاء الضوء على قصة إكسبو وإبراز الموضوعات الثلاثة لواحد من أكبر الأحداث العالمية التي تقام منذ بدء انتشار الجائحة. وتضاف طائرات إكسبو الزرقاء الثلاث المميزة إلى 40 طائرة ضمن أسطول طيران الإمارات حملت شعار إكسبو 2020 دبي وجابت مجتمعة أكثر من 130 وجهة عبر شبكة طيران الإمارات منذ العام 2018.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً