09 تشرين الثاني 2021 - 10:35
Back

نتفليكس تطرح ميزة لجذب الأطفال... مقاطع فيديو قصيرة مشابهة لتطبيق تيك توك

تعمل شركة نتفليكس على طرح ميزة "Kids Clips" أي مقاطع فيديو قصيرة من مكتبة الشركة الحالية لبرامج وأفلام الأطفال. Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيديو, مقاطع, أطفال, صغار, مشاهدين, توك, تيك, تطبيق, طرح, ميزة,نتفليكس,تعمل شركة نتفليكس على طرح ميزة "Kids Clips" أي مقاطع فيديو قصيرة من مكتبة الشركة الحالية لبرامج وأفلام الأطفال.
episodes
نتفليكس تطرح ميزة لجذب الأطفال... مقاطع فيديو قصيرة مشابهة لتطبيق تيك توك
Lebanon News
تعمل شركة نتفليكس على طرح ميزة تستهدف الأطفال ومشابهة لتطبيق تيك توك، باعتبارها أحدث محاولة لجذب المشاهدين الصغار إلى نظامها الأساسي ومساعدتهم على اكتشاف البرمجة.
 
وفي التفاصيل، ستعرض ميزة "Kids Clips" على تطبيق نتفليكس لنظام التشغيل iOS، مقاطع فيديو قصيرة من مكتبة الشركة الحالية لبرامج وأفلام الأطفال. كما تخطط الشركة لإضافة مقاطع جديدة يومياً بناءً على عروضها الحالية والمستقبلية.
الإعلان
 
وتعتبر هذه الخطوة محاولة للوصول إلى نوع المشاهدين الّذين يشاهدون عادةً مقاطع الفيديو على تطبيق تيك توك أو يوتيوب.
 
وتبني نتفليكس هذا الجهد على ميزة سابقة تسمى بـ "Fast Laughs" تسلط الضوء على المقاطع الكوميدية تمّ إطلاقها في وقتٍ سابقٍ من هذا العام. وقامت الشركة أيضاً بإنشاء تصنيفات لعناوينها الأكثر شيوعاً، الأمر الّذي يمنح المستخدمين طريقة أخرى للعثور على العروض التي قد تعجبهم.
 
وسيتشابه موجز الأطفال مع ميزة "Fast Laughs"، في حين سيتم عرض مقاطع الفيديو بشكل أفقي لتستحوذ على الشاشة بأكملها. وبهذه الطريقة، سيتمكن الأطفال من مشاهدة 10 إلى 20 مقطع فيديو في المرة الواحدة.
 
ويُذكر أن طرح الميزة سيبدأ هذا الأسبوع في الولايات المتحدة وأميركا اللاتينية، بالإضافة إلى كندا وأستراليا وأيرلندا. 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً