25 تموز 2022 - 12:07
Back

في أوروبا... مؤسستان تعملان على إنشاء شركة كبرى للإنترنت عبر الفضاء

مؤسستان في أوروبا تخططان لإنشاء شركة رائدة للإنترنت العالي السرعة عبر الفضاء. Lebanon, news ,lbci ,أخبار ستارلينك., مشروع, غرار, كبرى, أميركية, شركات, لمنافسة, الفضاء, عبر, السرعة, العالي, للإنترنت, رائدة, شركة, إنشاء, الاصطناعية, الأقمار, كوكبتها, البريطانية, ويب, وان, شركة, محتمل, تقارب, بهدف, محادثات, بدء, الاصطناعية, للأقمار, المشغلة, الفرنسية, يوتلسات,شركة,مؤسستان في أوروبا تخططان لإنشاء شركة رائدة للإنترنت العالي السرعة عبر الفضاء.
episodes
في أوروبا... مؤسستان تعملان على إنشاء شركة كبرى للإنترنت عبر الفضاء
Lebanon News
أكدت شركة يوتلسات الفرنسية، المشغلة للأقمار الاصطناعية، الإثنين بدء محادثات بهدف "تقارب محتمل" مع شركة "وان ويب" البريطانية وكوكبتها من الأقمار الاصطناعية.
 
ويهدف هذا التقارب إلى إنشاء شركة رائدة للإنترنت العالي السرعة عبر الفضاء، لمنافسة شركات أميركية كبرى على غرار مشروع "ستارلينك" الذي تطوره شركة "سبايس إكس" المملوكة للملياردير إيلون ماسك.
الإعلان
 
وتملك يوتلسات مجموعة مؤلفة من 35 قمرا اصطناعيا تنشرها على ارتفاع 36 ألف كيلومتر عن الأرض لتوفير خدمات إنترنت عالي السرعة وسريع الاستجابة، وهو أساسيّ لتلبية حاجات متنامية بسرعة.
 
كما يهدف مشروع الاندماج إلى توفير موقع للكيان الذي سينبثق عنه في قطاع الإنترنت العالي السرعة عبر الأقمار الاصطناعية، ولا سيما للمناطق المعزولة التي لم تصلها خدمة الاتصال عبر الألياف البصرية أو لتلبية حاجات السيارات الذكية في المستقبل على سبيل المثال.
الإعلان
إقرأ أيضاً