29 تموز 2022 - 04:16
Back

لتجربة أفضل ... إنستغرام تطلب من المستخدمين تحديد عِرقهم وتتوقّف مؤقتاً عن تحديثاتها الشبيهة بـ"تيك توك"

إنستغرام تطلب من المستخدمين تحديد عِرقهم وتتوقّف مؤقتاً عن تحديثاتها الشبيهة بـ"تيك توك" Lebanon, news ,lbci ,أخبار تجربة أفضل, عرق, تيك توك,انستغرام,إنستغرام تطلب من المستخدمين تحديد عِرقهم وتتوقّف مؤقتاً عن تحديثاتها الشبيهة بـ"تيك توك"
episodes
لتجربة أفضل ... إنستغرام تطلب من المستخدمين تحديد عِرقهم وتتوقّف مؤقتاً عن تحديثاتها الشبيهة بـ"تيك توك"
Lebanon News
للحصول على تجربة أفضل على المنصّة، قالت انستغرام إنّها ستطلب من بعض المستخدمين في الولايات المتّحدة مشاركة معلومات عن عرقهم على مدار شهر قبل توسيع نطاق استخدام هذه الخاصية.

وتهدف هذه الخطوة إلى فهم التجارب المختلفة التي يمرّ بها المستخدمون  وبخاصةٍ تجارب المجتمعات المهمّشة على المنصة. وتشير الشركة إلى أنّ المشاركة في الاستطلاع لن تغيّر أي شيء حول كيفيّة استخدام المنصّة.
الإعلان

وكان رئيس "إنستغرام" آدم موسيري قد تعهّد بدراسة كيفية تأثير المنصّة على المجتمعات المختلفة في العام 2020، وتحديداً من حيث المضايقة وتوزيع المحتوى والتحيّز في الخوارزميّات. 

ومن جهة أخرى، فأثار انستغرام في الفترة الأخيرة الجدل بشأن تحديثاته التي تُشبه تطبيق تيك توك. وبعد  احتجاجات المستخدمين لا سيما كيم كارداشيان وكايلي جينر، قال رئيس الشركة آدم موسيري إنّ انستغرام سيتوقف مؤقتاً عن المضي قدماً بالتغييرات بعد ردود الفعل السلبية التي تعرّض لها.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً