LBCI
LBCI

30 متحدثاً و25 جلسة وفعالية...إطلاق ملتقى دبي للميتافيرس في حدثٍ كبيرٍ

علوم وتكنولوجيا
2022-09-28 | 05:30
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
30  متحدثاً و25 جلسة وفعالية...إطلاق ملتقى دبي للميتافيرس في حدثٍ كبيرٍ
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
30 متحدثاً و25 جلسة وفعالية...إطلاق ملتقى دبي للميتافيرس في حدثٍ كبيرٍ
يستقطب "ملتقى دبي للميتافيرس" الذي ينعقد برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، مشاركة بارزة من الجهات الحكومية والمؤسسات المحلية في دولة الإمارات بهدف استعراض أبرز الفرص الواعدة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في عالم الميتافيرس.

ويهدف الملتقى الذي تنظمه مؤسسة دبي للمستقبل يومي 28 و29 أيلول الجاري في "متحف المستقبل" و"منطقة 2071" في أبراج الإمارات بدبي، إلى توفير الفرصة لهذه الجهات المشاركة لتعزيز التعاون مع القطاعين الحكومي والخاص في دولة الإمارات والعالم لتوظيف تقنيات الميتافيرس لخدمة الإنسان والارتقاء بجودة حياة مجتمعات المستقبل.

كما سيشكل "ملتقى دبي للميتافيرس" منصة مثالية لاستكشاف إمكانات العوالم الرقمية والافتراضية في رسم ملامح مستقبل مختلف قطاعات الأعمال وأدوات التفاعل البشري والتواصل الإنساني من خلال أكثر من 25 جلسة وورشة عمل تستضيف أكثر من 30 متحدثاً من الخبراء والقادة وصناع القرار العالميين في عالم الميتافيرس.

كما تسهم مخرجات هذا الحدث الأول من نوعه في المنطقة، والذي يجمع تحت مظلته 300 مشاركاً من مختلف أنحاء العالم و40 مؤسسة محلية وعالمية وشركة تكنولوجية، بتعزيز مكانة دبي ضمن الوجهات الدولية الأكثر جذباً لمشاريع واستثمارات الاقتصاد الرقمي وتبنّي التقنيات الصاعدة، ويرسخ ريادتها ضمن أفضل عشر اقتصادات في القطاع بما يتماشى مع أهداف "استراتيجية دبي للميتافيرس".

ويتضمن برنامج "ملتقى دبي للميتافيرس" مجموعة متنوعة من الجلسات الحوارية التي تسلط الضوء على أبرز فرص توظيف تكنولوجيا الميتافيرس في مختلف المجالات المحورية والتي ستشكل نقلة نوعية في مستقبل البشرية، إضافة إلى ورشات عمل متخصصة حول مختلف القطاعات التكنولوجية المستقبلية، ومعارض وتجارب مبتكرة لاستعراض أحدث تقنيات الميتافيرس والعالم الرقمي.
 

آخر الأخبار

علوم وتكنولوجيا

ميتافيرس

دبي

الإمارات

LBCI التالي
في قفص... إيلون ماسك ومارك زاكربرغ يتبادلان الدعوة للمبارزة جسدياً!
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More