08 تشرين الثاني 2020 - 03:00
Back

نتانياهو يهنئ بايدن بفوزه في الانتخابات الأميركية ويصفه بأنه "صديق عظيم لاسرائيل" ويشكر ترامب

نتانياهو يهنئ بايدن بفوزه في الانتخابات الأميركية ويشكر ترامب Lebanon, news ,lbci ,أخبار بايدن, ترامب,نتانياهو,نتانياهو يهنئ بايدن بفوزه في الانتخابات الأميركية ويشكر ترامب
episodes
نتانياهو يهنئ بايدن بفوزه في الانتخابات الأميركية ويصفه بأنه "صديق عظيم لاسرائيل" ويشكر ترامب
Lebanon News
هنأ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو جو بايدن على فوزه في الانتخابات الرئاسية الأميركية، ووصفه بأنه "صديق عظيم لإسرائيل"، وتوجه بالشكر لدونالد ترامب على رفع العلاقات بين اسرائيل والولايات المتحدة إلى "ذروات  لا مثيل لها".
     
وكتب نتانياهو في تغريدة على حسابه عبر تويتر "نهنىء جو بايدن وكامالا هاريس". وأضاف: "جو نعرف بعضنا منذ حوالى أربعين عاما وعلاقتنا دافئة وأنا أعلم أنك صديق عظيم لإسرائيل". 
الإعلان
     
ورئيس الوزراء الاسرائيلي الذي كان قد وصف ترامب بـ"أفضل صديق لاسرائيل مر على البيت الأبيض"، قال في تغريدته "آمل أن أتمكن من الذهاب إلى أبعد من ذلك معكما لمزيد من تعميق التحالف الخاص بين الولايات المتحدة واسرائيل".
      
وأضاف في تغريدة ثانية: "شكراً دونالد ترامب على الصداقة التي أظهرتها لإسرائيل ولي شخصياً، وعلى الاعتراف بالقدس والجولان وعلى موقفك من إيران وعلى اتفاقيات السلام التاريخية هذه وعلى قيادة التحالف الأميركي الاسرائيلي إلى ذروات لا مثيل لها".

 

الإعلان
إقرأ أيضاً