10 تشرين الأول 2017 - 06:31
Back

تفاصيل جديدة عن منفذ مجزرة لاس فيغاس: متقاعد ثري بخيل ومغرور

أكبر لاعب بوكر إلكتروني في العالم Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,لاس فيغاس,أكبر لاعب بوكر إلكتروني في العالم
episodes
تفاصيل جديدة عن منفذ مجزرة لاس فيغاس: متقاعد ثري بخيل ومغرور
كان منفذ مجزرة لاس فيغاس ستيفن بادوك رجلا يدمن لعب البوكر ويعاني من توتر شديد يعالجه بالفاليوم، وفق ما كشفت وثائق تعود إلى العام 2013 نشرتها شبكة "سي إن إن" الاثنين. 
      
وكشف التقرير تفاصيل جديدة عن خلفيات الرجل البالغ من العمر 64 عاما والذي قام في الأول من تشرين الأول بقتل 58 شخصا وجرح 489 آخرين مرتكبا مجزرة لم يتمكن المحققون حتى الآن من فهم دوافعها. 
الإعلان
     
في تشرين الأول2011 انزلق ستيفن بادوك وسقط في فندق وكازينو "كوسموبوليتان" في لاس فيغاس، وبعد عامين رفع دعوى على الكازينو وأدلى بإفادة من 97 صفحة لمحاميه سلمت إلى مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) وحصلت  السي إن إن على نسخة منها.
    
قال بادوك في إفادته عام 2013 إنه كان في فترة من الوقت "أكبر لاعب بوكر إلكتروني في العالم"، بحسب السي إن إن التي حصلت على نسخة من الوثيقة. 
   
وتصوره هذه الإفادة على أنه متقاعد ثري بخيل ومغرور، مدمن على لعب القمار ويتنقل بين مختلف الكازينوهات في الولايات المتحدة.  
     
وقال لمحاميه "لم يكن هناك من يلعب بقدر ما كنت ألعب وللفترة المطولة ذاتها مثلي" موضحا أنه في العام 2006  كان يلعب "بمعدل 14 ساعة في اليوم، 365 يوما في السنة". 
    
ويضيف "كنت ألعب طوال الليل وأنام في النهار" مؤكدا أنه لا يشرب الكحول أمام آلة البوكر لأنه "بهذا المستوى من المراهنات لا بد من البقاء متيقظين تماما". 
إقرأ أيضاً