LBCI
LBCI

علاقة عاطفية بين ترامب ونجمة "بلاي بوي" عام 2006 تكشف للعلن

أخبار دولية
2018-03-21 | 01:01
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
علاقة عاطفية بين ترامب ونجمة "بلاي بوي" عام 2006 تكشف للعلن
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
علاقة عاطفية بين ترامب ونجمة "بلاي بوي" عام 2006 تكشف للعلن
رفعت العارضة الإباحية كارين ماكدوغال دعوى قضائية ضد الرئيس الاميركي دونالد ترامب تطالب فيها بإبطال اتفاق يمنعها من التحدث عن علاقة عاطفية جمعت بينهما، لتصبح بذلك ثاني ممثلة إباحية تلجأ الى القضاء لإطلاق الحرية للسانها في سرد تفاصيل علاقتها بالملياردير المثير للجدل.
 
وفي الدعوى التي اودعوها محكمة لوس انجلوس يقول وكلاء المدعية التي كانت تعمل عارضة في مجلة "بلايبوي" الاباحية ان موكلتهم تعرضت لضغوط وتهديدات لارغامها على التزام الصمت، اضافة الى تعرضها لحملة افتراء وتشويه سمعة من جانب الفريق القانوني لترامب بهدف النيل من صدقيتها.
 
وتقول الدعوى إن علاقة "عاطفية استمرت على مدى 10 أشهر في 2006 و2007 بين ماكدوغال ودونالد ترامب" وأن شركة اميركان ميديا (آمي) الاعلامية التي تملك مطبوعة "ناشونال انكوايرر" تواطأت مع محامي ماكدوغال لشراء قصة علاقتها بترامب وبالتالي صمتها عندما قرر الملياردير الجمهوري خوض الانتخابات الرئاسية.
 
وبحسب نص الدعوى فإن "ماكدوغال قبضت مبلغ 150 ألف دولار (ذهب نصفه الى محاميها الذي لم تكن تعلم انه متواطئ مع الفريق الآخر) اضافة الى تلقيها وعدا كاذبا بمساعدتها على الانطلاق في مسيرتها المهنية كنموذج للصحة واللياقة البدنية".
 
ولفتت الدعوى الى ان العلاقة العاطفية التي ربطت بين المدعية وترامب اصبحت اليوم "سرا علنيا" تتداوله الصحف وان الفريق القانوني لترامب يهدد ماكدوغال بـ"تدميرها ماليا" إن هي تحدثت الى صحافيين عن علاقتها بمن اصبح اليوم رئيس الولايات المتحدة.
 
وكانت الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز التي تقول ان ترامب اقام معها علاقة حميمة في 2006 رفعت قبل اسبوعين دعوى امام محكمة في لوس أنجلوس تطلب فيها اعلان بطلان اتفاق لحفظ السرية أبرمته مع الرئيس وتقاضت مقابله مبلغ 130 ألف دولار.   
 
     

أخبار دولية

اميركا

دونالد ترامب

LBCI التالي
إقلاع أول رحلة تجارية مباشرة من مطار صنعاء إلى السعودية منذ 2016
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More