11 أيار 2018 - 16:02
Back

البنتاغون: سنواصل دعم الجيش اللبناني رغم المكاسب الإنتخابية لـ"حزب الله"

تعزيز العلاقة الدفاعية بين الولايات المتحدة ولبنان اكتسب أهمية إضافية في ضوء التهديدات المستمرة القادمة من سوريا Lebanon, news ,lbci ,أخبار البنتاغون, الجيش اللبناني,لبنان,تعزيز العلاقة الدفاعية بين الولايات المتحدة ولبنان اكتسب أهمية إضافية في ضوء التهديدات المستمرة القادمة من سوريا
episodes
البنتاغون: سنواصل دعم الجيش اللبناني رغم المكاسب الإنتخابية لـ"حزب الله"
Lebanon News
أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) اليوم الجمعة إن الجيش الأميركي ملتزم بدعم ومساعدة الجيش اللبناني رغم المكاسب التي حققها "حزب الله" في الإنتخابات البرلمانية.
 
وقالت اللفتنانت كوماندر ريبيكا ريبرتش المتحدثة باسم البنتاغون لرويترز في بيان "الولايات المتحدة ما زالت ملتزمة بدعم السيادة والاستقرار والأمن ومؤسسات الدولة في لبنان بما في ذلك القوات المسلحة اللبنانية بصفتها القوات المسلحة الشرعية الوحيدة في الدولة اللبنانية رغم المكاسب التي حققها "حزب الله" في الإنتخابات البرلمانية".
الإعلان
 
وشددت على ان "تعزيز العلاقة الدفاعية بين الولايات المتحدة ولبنان اكتسب أهمية إضافية في ضوء التهديدات المستمرة القادمة من سوريا بما في ذلك التحديات المستمرة من جانب تنظيم الدولة الإسلامية والعدوان الإيراني".
 
ولفتت الى إن الولايات المتحدة ولبنان يتشاركان في هدف بناء قدرات القوات المسلحة اللبنانية بصفتها "المدافع الشرعي الوحيد عن السيادة اللبنانية".
إقرأ أيضاً