11 تشرين الأول 2018 - 05:03
Back

صديق خاشقجي ينشر تفاصيل رسائل الواتساب بينهما... متى كانت أخر مرة تفقد الصحافي السعودي فيها هاتفه؟

جمال خاشقجي تفقد هاتفه قبل دخول القنصلية السعودية في اسطنبول... Lebanon, news ,lbci ,أخبار اسطنبول, تركيا, اميركا, جمال خاشقجي,السعودية,جمال خاشقجي تفقد هاتفه قبل دخول القنصلية السعودية في اسطنبول...
episodes
صديق خاشقجي ينشر تفاصيل رسائل الواتساب بينهما... متى كانت أخر مرة تفقد الصحافي السعودي فيها هاتفه؟
Lebanon News
تفقد الصحافي السعودي المعارض جمال خاشقجي هاتفه المحمول قبل دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول الاسبوع الماضي، لكنه لم يقرأ الرسائل المرسلة اليه بعد دقائق.
 
ونشر أحد أصدقاء خاشقجي في الولايات المتحدة الأميركية، مجموعة من الصور تُظهر رسائل الواتساب المرسلة إلى خاشقجي تدعم الجدول الزمني لاختفائه، ما يوفر المزيد من الأدلة على أنه لم يغادر القنصلية، بحسب موقع NBC News.
الإعلان
 
وكانت خطيبة خاشقجي، قد أعلنت إن الصحافي السعودي ترك هاتفه المحمول معها قبل دخوله الى القنصلية.
 
ومن غير الواضح ما إذا كان هذا هو نفس الهاتف المحمول الذي تم إرسال الرسائل غير المقروءة إليه، في وقت ذكرت تقارير في وكالات أنباء أجنبية أن خاشقجي ترك هاتفًا خليويًا مع خطيبته لكنه حمل آخرا إلى القنصلية.
 
وتشير الرسائل غير المقروءة إلى أنه بعد دخول القنصلية، لم يسترد خاشقجي الوصول إلى الهاتف الخلوي الذي استخدمه بشكل منتظم للتواصل مع الأصدقاء وغيرهم في الولايات المتحدة، في اشارة الى ان رقم هاتف فرجينيا هو نفسه الذي استخدمته قناة NBC News في الماضي لترتيب المقابلات مع خاشقجي، بحسب القناة.
 
 
ورسائل الواتساب هي عبارة عن روابط مقالات إخبارية عن المملكة العربية السعودية، بما في ذلك بعض الانتقادات للحكومة التي يقودها ولي العهد محمد بن سلمان.
 
وبحسب الصور، خاشقجي قرأ الرسالة التي أرسلها له صديقه في 1 تشرين الأول، لكنه لم يقرأ الرسالة الثانية التي أرسلها له في 2 تشرين الأول.
 
***لقراءة المقال كاملا، إضغط هنا

إقرأ أيضاً