10 تشرين الثاني 2018 - 10:28
Back

السيد نصر الله: أي اعتداء على لبنان سنرد عليه حتما

السيد نصر الله: لا نخاف التهويل ولا العقوبات حتى لو بعنا بيوتنا Lebanon, news ,lbci ,أخبار ايران, اسرائيل,السيد نصرالله,السيد نصر الله: لا نخاف التهويل ولا العقوبات حتى لو بعنا بيوتنا
episodes
السيد نصر الله: أي اعتداء على لبنان سنرد عليه حتما
Lebanon News

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن "كل ما ننعم به من أمن وأمان هو بفضل هؤلاء الشهداء من حزب الله وحركة أمل والحركة الوطنية والفصائل الفلسطينية والجيش والقوى الأمنية ومن الأهالي".

 
الإعلان

وشدد بمناسبة "يوم الشهيد" على انه بفضل المعادلة الذهبية الجيش والشعب والمقاومة والقدرة الصاروخية لن يجرؤ العدو على الإعتداء على لبنان، مشيرا الى ان " أي اعتداء على لبنان سنرد عليه حتما، ولا نقبل ان يعود العدو ويستبيح لبنان كما كان يفعل في الماضي".

 

وأعلن ان "العدو الإسرائيلي يحاول منذ فترة التركيز على هذه القدرة الصاروخية من خلال التهويل والدبلوماسيين والتخويف ومن خلال الأميركيين، ونتنياهو فرض نفسه بالقوة على قوة العرب الخرقاء. ولفت الى ان "نتنياهو الذي يملتك قوة نووية لا يحتمل هذه القوة الصاروخية لدى المقاومة".

 

وقال السيد نصر الله: "لا نخاف التهويل ولا العقوبات حتى لو بعنا بيوتنا".

 

وتطرق الى الزيارات العلنية من قبل مسؤولين اسرائيليين الى بعض دول الخليج، مدينا "هذه الزيارات التطبيعية".

 

وأكد ان "الأمل هو في شعوبنا وببعض الدول الصامدة"، متوقفا أمام "مسيرات العودة في غزة وما يقدمون من شهداء، رافضين الإستسلام"، وأمام "الإنجاز الذي حققه اهالي الجولان المحتل بوقوفهم ضد الإنتخابات المحلية التي فرضتها إسرائيل".

وأثنى على "موقف الفتى اللبناني مارك بوديب الذي رفض اللعب بالشطرنج مقابل أحد اللاعبين الإسرائيليين".

 

وذكر ان "أحد أهداف العقوبات على إيران هو بسبب تأييدها للقضية الفلسطينية، ولم تفعل كما يفعل بعض العرب".

إقرأ أيضاً