06 كانون الأول 2018 - 03:55
Back

اللحظات الاولى للتفجير الانتحاري في جنوب شرقي ايران (فيديو)

هجوم ضد مقرّ قيادة الشرطة في مدينة جابهار بجنوب شرقي إيران Lebanon, news ,lbci ,أخبار ايران,انفجار,هجوم ضد مقرّ قيادة الشرطة في مدينة جابهار بجنوب شرقي إيران
episodes
اللحظات الاولى للتفجير الانتحاري في جنوب شرقي ايران (فيديو)
Lebanon News
أوقع هجوم بسيارة مفخخة ضد مقرّ قيادة الشرطة في مدينة جابهار الساحلية بجنوب شرقي إيران قتيلين ، وفق محصلة رسمية جديدة بعدما كانت السلطات قد أعلنت في وقت سابق سقوط أربعة قتلى.
      
وأعلن مساعد حاكم محافظة سيستان بلوشستان للشؤون الأمنية محمد هادي مرعشي للتلفزيون الرسمي أن هذا العمل الإرهابي أدى إلى مقتل عنصرين من الشرطة.
الإعلان

وقال مرعشي: "إن الإرهابيين حاولوا اقتحام المقرّ العام لشرطة جابهار لكن حارساً منعهم من ذلك ففجّروا سيارة مفخخة"، من دون تحديد عدد المهاجمين.
 
وتحدثت وسائل إعلام إيرانية عدة عن إطلاق نار سبق انفجارا قويا قبيل الساعة العاشرة صباحاً في مدينة جابهار التي تضمّ ميناء يطلّ على المحيط الهندي على بعد مئة كيلومتر غرب الحدود بين إيران وباكستان، والواقعة في محافظة سيستان بلوشستان التي تشهد باستمرار هجمات تُنسب إلى مجموعات جهادية أو انفصالية.
 
 

طهران تتهم "إرهابيين مدعومين من الخارج" بالوقوف وراء اعتداء جابهار

     

اتهم وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف "ارهابيين مدعومين من الخارج" بالوقوف وراء الاعتداء الذي أوقع قتيلين في جابهار في جنوب شرقي إيران.

 

وغرد ظريف عبر تويتر: "سجلوا كلامي جيدا: إيران ستحيل هؤلاء الإرهابيين وأسيادهم الى القضاء".


 
 
إقرأ أيضاً