16 نيسان 2019 - 22:44
Back

الإمارات تشيد بقرار ترامب استخدام الفيتو ضد قرار للكونغرس بشأن حرب اليمن

ماذا غرد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, اليمن, دونالد ترامب, انور قرقاش, الامارات,اميركا,ماذا غرد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش؟
episodes
الإمارات تشيد بقرار ترامب استخدام الفيتو ضد قرار للكونغرس بشأن حرب اليمن
Lebanon News
أشاد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش باستخدام الرئيس الأميركي دونالد ترامب حق النقض (الفيتو) ضد قرار للكونغرس كان يسعى لإنهاء المشاركة الأميركية في الحرب التي يخوضها التحالف بقيادة السعودية في اليمن.
 
وقال قرقاش عبر تغريدة على تويتر: "تأكيد الرئيس ترامب على دعم التحالف العربي في اليمن إشارة إيجابية. والقرار استراتيجي وجاء في الوقت المناسب".
الإعلان
 
 
Coalition continues to work without interruption to support peace through UN led Stockholm Agreement & its commitment to the humanitarian & political dimensions of the Yemen crisis unshakable. President Trump’s important decision is both timely & strategic.
 
وذكر البيت الأبيض الثلاثاء أن ترامب استخدم حق النقض ضد قرار الكونغرس.
 
وقال ترامب في الرسالة التي أعلن فيها استخدام الفيتو "هذا القرار محاولة غير ضرورية وخطيرة لإضعاف سلطاتي الدستورية، وهو ما يعرض للخطر أرواح مواطنين أميركيين وجنودا شجعانا، في الوقت الحالي وفي المستقبل".
 
إقرأ أيضاً