21 أيار 2019 - 00:03
Back

مؤسس هواوي يعتبر ان الولايات المتحدة تسيء تقدير قوة شركته

مؤسس شركة هواوي لجأ الى لهجة التحدي للرد على محاولات الولايات المتحدة الحد من الطموحات العالمية لشركته Lebanon, news ,lbci ,أخبار اميركا, ترامب, الصين,هواوي,مؤسس شركة هواوي لجأ الى لهجة التحدي للرد على محاولات الولايات المتحدة الحد من الطموحات العالمية لشركته
episodes
مؤسس هواوي يعتبر ان الولايات المتحدة تسيء تقدير قوة شركته
Lebanon News
لجأ مؤسس شركة هواوي رين جينغفي الى لهجة التحدي للرد على محاولات الولايات المتحدة الحد من الطموحات العالمية لشركته، وقال :"ان واشنطن تسيء تقدير قوة عملاق الاتصالات الصيني".

وأضاف: "شبكات هواوي للجيل الخامس لن تتأثر. في ما يتعلق بتقنية الجيل الخامس لن يتمكن الآخرون من اللحاق بهواوي وقد يستغرقهم هذا عامين أو ثلاثة".
الإعلان
      
وتحدث رين الى وسائل إعلام صينية رسمية بعد أيام من إصدار الرئيس دونالد ترامب أوامر تهدف إلى عرقلة أعمال هواوي في الولايات المتحدة، وبعد جهود استمرت اشهرا لترامب لمنع الشركة الصينية من أن تصبح الأولى عالمياً في تقنية شبكات اتصالات الجيل الخامس.
         
واشنطن تؤجل تطبيق حظر التعامل مع شركة هواوي 
     
الى ذلك، أعلنت واشنطن تأجيل بدء تطبيق الحظر على تصدير التكنولوجيا الأميركية إلى شركة هواوي الصينية العملاقة حتى منتصف آب ، مشيرةً إلى الحاجة لإفساح المجال أمام تحديثات البرامج والتزامات أخرى متعلّقة بالعقود.
 
إقرأ أيضاً