14 حزيران 2019 - 06:23
Back

سريلانكا تسترد خمسة مطلوبين من السعودية

الشرطة السريلانكية تعلن أنها استردت خمسة سريلانكيين مطلوبين لارتباطهم بتفجيرات الفصح الدامية بعد توقيفهم في جدّة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الامارات,سيريلانكا,الشرطة السريلانكية تعلن أنها استردت خمسة سريلانكيين مطلوبين لارتباطهم بتفجيرات الفصح الدامية بعد توقيفهم في جدّة
episodes
سريلانكا تسترد خمسة مطلوبين من السعودية
Lebanon News
أعلنت الشرطة السريلانكية أنها استردت الجمعة خمسة سريلانكيين مطلوبين لارتباطهم بتفجيرات الفصح الدامية التي ادت الى مقتل 258 شخصا، بعد أن أوقفوا في السعودية.
 
ومصحّحاً تصريحات سابقة له قال فيها إن المطلوبين أوقفوا في دبي، قال المتحدث باسم الشرطة روان غوناسيكيرا إن المشتبه بهم احتُجزوا في مدينة جدّة في السعودية.
الإعلان
 
وأوضح أن من بين المشتبه بهم العائدين، محمد ملهان وهو قائد بارز في جماعة التوحيد الوطنية التي اعتُبرت مسؤولة عن تفجيرات 21 نيسان التي أسفرت عن 258 قتيلاً من بينهم 45 أجنبياً.
 
وملهان مطلوب أيضاً لارتباطه بقتل في تشرين الثاني شرطيين في شرق الجزيرة حيث كان يقع مركز زعيم جماعة التوحيد الوطنية زهران هاشم.
 
وقال غوناسيكيرا إن "ضباطاً من قسم التحقيقات الجنائية أعادوا المشتبه بهم إلى سريلانكا هذا الصباح". ولم تتوفر مزيد من التفاصيل على الفور.
وهذه المرة الثانية التي يتمّ فيها توقيف مشتبه بهم خارج البلاد على ارتباط بالاعتداءات على ثلاث كنائس وثلاثة فنادق فخمة في البلاد تبناها تنظيم الدولة الإسلامية.
إقرأ أيضاً