30 تموز 2019 - 08:54
Back

السفارة السعودية تدعو اللبنانيين للمشاركة في أكبر مسابقة قرآنية في العالم

بيان صادر عن السفارة السعودية Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, مسابقة, السفارة السعودية,وليد بخاري,بيان صادر عن السفارة السعودية
episodes
السفارة السعودية تدعو اللبنانيين للمشاركة في أكبر مسابقة قرآنية في العالم
Lebanon News
أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية انه انطلاقا من العمق التاريخي والإسلامي الذي تجسده المملكة العربية السعودية بوصفها حاضنة للحرمين الشريفين ورائدة للعالم الإسلامي، واستمرارا لاهتمام قيادة المملكة في بذل كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة فتح باب التسجيل في أكبر مسابقة لتلاوة القرآن الكريم في العالم، وهي أيضا أول مسابقة لرفع الآذان، بمجموع جوائز تبلغ قيمتها 12 مليون ريال.
الإعلان
 
وأوضحت السفارة أن الهدف هو تقديم تجربة ثرية للعالم عبر تسليط الضوء على تنوع ثقافات العالم الإسلامي، والتي تنعكس على أسلوب وطريقة تلاوة القرآن الكريم ورفع الآذان، وتعزيز صورة ومكانة الإسلام والمسلمين دوليا، وتعريف العالم على سماحة الدين الإسلامي وتوسطه وبعده عن التشدد. وقالت:"نشهد حاليا إقبالا رائعا، فقد سجل تزايد كبير وبكثافة عالية للأعداد المشاركة من مختلف دول العالم".

ولفت البيان الى أن سفارة المملكة في بيروت تعلن للبنانيين عن "هذه المسابقة الجليلة"، وتثق أن لبنان يذخر بالمواهب الفذة من قراء ومؤذنين وقدرتهم على المنافسة بأدائهم بأسلوب عذب تخشع له القلوب، موضحا استقبال المشاركات عبر الموقع الإلكتروني.
 
إقرأ أيضاً