09 آب 2019 - 03:09
Back

قصة بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي في مسلسل درامي... لوينسكي: اقتنعت بالفكرة

إنتاج دراما تلفزيونية تجسد العلاقة التي نشأت بين بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي Lebanon, news ,lbci ,أخبار مونيكا لوينسكي,بيل كلينتون,إنتاج دراما تلفزيونية تجسد العلاقة التي نشأت بين بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي
episodes
قصة بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي في مسلسل درامي...  لوينسكي: اقتنعت بالفكرة
Lebanon News
تعتزم إحدى شركات الإنتاج التلفزيوني في الولايات المتحدة الأميركية إنتاج دراما تلفزيونية تجسد العلاقة التي نشأت بين الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون والمتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي وإجراءات عزله عام 1999.

وبحسب الـ "بي بي سي" من المرجح أن يبدأ بث هذه السلسلة بعنوان "العزل: قصة جريمة أميركية"، وأفادت مصادر للقناة أن مونيكا من بين المنتجين للسلسلة على قناة "إف إكس" التلفزيونية للبرامج، ومن المقرر أن يعرض في 27 أيلول 2020.
الإعلان

وقالت مونيكا في مقابلة مع مجلة "فانيتي فير"، إنها كانت "مترددة" و "أكثر من خائفة" من المشاركة في إنتاج السلسلة التي سينتجها ريان مورفي، لكنها اقتنعت بالفكرة بعد "مأدبة عشاء طويلة" مع منتج قصص الرعب الأميركية.

وتابعت "كان الناس يشاركون ويروون دوري في هذه القصة منذ عقود، لم يكن باستطاعتي حتى السنوات القليلة الماضية أن أستعيد وأجمع روايتي بالكامل".

واضافت "أنا ممتنة جدًا للازدهار الذي حققناه كمجتمع يسمح لأشخاص مثلي تم إسكاتهم تاريخياً بالتعبير وإيصال أصواتهم أخيرا للعالم".
 
مصدر
إقرأ أيضاً