12 آب 2019 - 05:35
Back

المشتبه به في شن هجوم على مسجد في النروج يرفض الاتهامات الموجهة اليه

رفض الشاب النروجي المشتبه به بالقتل ومحاولة القتل عبر اطلاق النار في مسجد بضواحي اوسلو التهم الموجهة إليه Lebanon, news ,lbci ,أخبار النروج, مسجد في النروج,هجوم,رفض الشاب النروجي المشتبه به بالقتل ومحاولة القتل عبر اطلاق النار في مسجد بضواحي اوسلو التهم الموجهة إليه
episodes
المشتبه به في شن هجوم على مسجد في النروج يرفض الاتهامات الموجهة اليه
Lebanon News
رفض الشاب النروجي المشتبه به بالقتل ومحاولة القتل عبر اطلاق النار في مسجد بضواحي اوسلو السبت، التهم الموجهة إليه، كما أعلنت محاميته الاثنين لوكالة فرانس برس.
 
وفي هذه المرحلة، وجهت الى الشاب الذي تعرف عنه وسائل الاعلام النروجية بأنه فيليب مانسهاوس (21 عاما)، تهمة محاولة القتل لأنه اطلق النار في مسجد النور، وتهمة القتل بعد العثور على جثة أخته غير الشقيقة التي تبلغ السابعة عشرة من العمر.
الإعلان
 
وتقول الشرطة إن "هذه التهم يمكن أن توسع الى محاولة القيام بعمل ارهابي".
 
وفي تصريح لوكالة فرانس برس، قالت المحامية أوني فريس التي سُئلت عن معلومات تفيد ان موكلها يرفض الاتهامات، قالت "أستطيع أن أؤكد ذلك".
 
ومن المقرر ان يمثل المشبوه أمام القاضي تمهيدا لوضعه قيد الاحتجاز. وطلبت الشرطة عقد جلسة مغلقة.
 
وبعد ظهر السبت، أطلق النار على مركز النور الإسلامي في بايروم، إحدى الضواحي السكنية في أوسلو، قبل أن يسيطر عليه واحد من الأشخاص الثلاثة الذين كانوا موجودين وسلمه إلى الشرطة. وأصيب رجل في الخامسة والستين من العمر ألقى نفسه عليه، بجروح طفيفة.
إقرأ أيضاً