12 تشرين الثاني 2020 - 18:05
Back

ألمانيا توجه الاتهام الى 12 يمينيا متطرفا لتورطهم في مخطط ارهابي

المانيا توجه الاتهام الى 12 يمينيا متطرفا لتورطهم في مخطط ارهابي Lebanon, news ,lbci ,أخبار الارهاب, اليمين المتطرف,المانيا,المانيا توجه الاتهام الى 12 يمينيا متطرفا لتورطهم في مخطط ارهابي
episodes
ألمانيا توجه الاتهام الى 12 يمينيا متطرفا لتورطهم في مخطط ارهابي
Lebanon News
وجه المدعي العام الفدرالي الالماني الاتهام الى 12 موقوفا من اليمين المتطرف بالتورط في مخطط لشن "هجمات ارهابية" تستهدف سياسيين ولاجئين ومسلمين، وفق ما أبلغته مصادر امنية لفرانس برس.
 
والمشتبه بهم الـ12 كانوا قد اعتقلوا في مداهمات شملت معظم المناطق الالمانية في شباط الماضي، واتهم 11 منهم بالانتماء الى منظمة ارهابية وانتهاك قانون السلاح، والأخير بدعم مجموعة ارهابية.
الإعلان
  
وجرت الاعتقالات بعد حملات دهم قامت بها وحدات خاصة وشملت 13 موقعا في 6 ولايات المانية.

وقال مدعون فدراليون في شباط إن المشتبه بهم الأربعة الأساسيين خططوا لإثارة "وضع شبيه بالحرب الأهلية من خلال هجمات غير محددة حتى الآن على سياسيين وطالبي لجوء ومسلمين".
 
وأضافوا أن المشتبه بهم يُعتقد انهم أسسوا "منظمة إرهابية يمينية" بهدف "زعزعة استقرار وإسقاط" النظام الديموقراطي في ألمانيا.
   
وهناك 8 مشتبه بهم آخرين يُزعم انهم توافقوا على "تقديم الدعم المالي للجماعة أو تزويدها بالأسلحة أو المشاركة في هجمات مستقبلية".
 
وأشار الادعاء الى انه من أجل التخطيط لهجماتهم، عقدت المجموعة اجتماعات بشكل منتظم بتنسيق وتنظيم اثنين من المشتبه بهم الرئيسيين تم تعريفهما باسمي "فيرنر اس" و"توني اي". 
     

     
 
الإعلان
إقرأ أيضاً