11 أيلول 2021 - 08:14
Back

مقتل اربعة اشخاص في هجوم لتنظيم الدولة الاسلامية في شمال العراق

مقتل اربعة اشخاص في هجوم لتنظيم الدولة الاسلامية في شمال العراق Lebanon, news ,lbci ,أخبار العراق, تنظيم الدولة الاسلامية,هجوم,مقتل اربعة اشخاص في هجوم لتنظيم الدولة الاسلامية في شمال العراق
episodes
مقتل اربعة اشخاص في هجوم لتنظيم الدولة الاسلامية في شمال العراق
Lebanon News
قتل اربعة اشخاص بينهم عنصران من قوات الامن اليوم في هجوم نفذه مسلحون من تنظيم الدولة الإسلامية في قرية قرب الموصل، على ما افادت مصادر امنية ومحلية لوكالة فرانس برس.
      
وذكر المصدر الأمني الذي طلب عدم كشف اسمه أن الهجوم الليلي جرى في  قرية نائية قرب قضاء مخمور جنوب الموصل على بعد 300 كلم شمال بغداد.
الإعلان
      
وقال صالح الجبوري مدير ناحية القيارة القريبة من موقع الهجوم إن "عناصر من بقايا تنظيم داعش هاجموا حوالي الساعة الثانية صباحا (23,00 ت غ) حاجزا امنيا للحشد الشعبي"،  مشيرا إلى مقتل أربعة اشخاص هم عنصر في الحشد وضابط ومختار القرية ومدني. 
     
من جهته، قال المصدر الامني إن "الهجوم الذي استخدمت فيه اسلحة خفيفة وقذائف هاون اسفر كذلك عن اصابة سبعة اشخاص".
      
ووقع الهجوم بعد خمسة ايام من هجوم على حاجز أمني في محيط جنوب كركوك نفذه تنظيم الدولة الإسلامية وأسفر عن مقتل 13 عنصرا في الشرطة الاتحادية.
    
كما يأتي في أعقاب زيارة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أكد خلالها أنه "لا ينبغي التراخي" في مواجهة الجهاديين، محذرا من أن تنظيم الدولة الاسلامية لا يزال يشكل تهديداً.
      
الإعلان
إقرأ أيضاً