LBCI
LBCI

أرسلان: لن نكون في دير القمر اليوم...

أخبار لبنان
2019-03-23 | 03:43
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أرسلان: لن نكون في دير القمر اليوم...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أرسلان: لن نكون في دير القمر اليوم...
أعلن رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان عدم المشاركة في قداس "المغفرة والتوبة" في دير القمر اليوم وقال: "لن نكون في دير القمر اليوم مع احترامنا الكامل لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون الراعي الصادق للسلم الأهلي ومستلزماته والأمين عليه".

وأوضح في بيان أن "عدم حضورنا ليس موجهاً ضد أحد لكنه يأتي انسجاماً مع تاريخنا وسياستنا القديمة والمتجددة دائماً بعنوانها الكبير: الحفاظ على هذا الجبل بكل مكوّناته والعيش الواحد والشراكة فيه".

وأضاف أرسلان: "أين هي التوبة والمغفرة من الغدر الذي لحق بأهلنا في كفرمتى والشحّار؟؟ أين التوبة والمغفرة من بيصور أم الشهداء وسوق الغرب وكيفون وعاليه ؟؟ أين التوبة والمغفرة من عيتات والقماطية وعين عنوب وبسابا والشويفات وكفرشيما؟؟ أين التوبة والمغفرة من مجدليا والغابون وكفرعميه وشرتون ورشميا؟؟ أين التوبة والمغفرة من معصريتي ومزرعة النهر وبحمدون وقراها ؟؟ ومن قبيع وكفرسلوان وصاليما وبمريم وغيرها وغيرها من قرى ومدن دمرت وسقط منها آلاف وآلاف الشهداء ؟؟؟"

كما اعتبر أرسلان أن "اللوم لا يتحمله الحليف الصديق جبران باسيل ولا التيار الوطني الحر ولا وزير المهجرين، لكن كنت أتمنى عليك يا بيك أن تلزم خصوم الامس بل أعداء الأمس وحلفاء اليوم بقداديس عنوانها التوبة والمغفرة بحق الدروز والمسيحيين والمسلمين الأبرياء الذين سقطوا بمؤامرة كبيرة كانوا أدواتها المميزين".

وقال: "الحمدلله نحن والتيار الوطني الحر ليس لنا علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالتوبة والمغفرة عن قتل الأبرياء وذبحهم والتنكيل بالمقدسات المسيحية والتوحيدية في هذا الجبل المنكوب".

أخبار لبنان

طلال أرسلان

دير القمر

قداس التوبة والمغفرة

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More