LBCI
LBCI

يقدم عصيرا مخدرا لضحاياه ... ومن ثم يسرقهم

أخبار لبنان
2019-08-10 | 08:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
يقدم عصيرا مخدرا لضحاياه ... ومن ثم يسرقهم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
يقدم عصيرا مخدرا لضحاياه ... ومن ثم يسرقهم
في إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة مختلف الجرائم على جميع الاراضي اللبنانية، تبين أنه حصلت في الفترة الأخيرة عدّة عمليات سلب نفّذها شخص مجهول، طالت عددا من المواطنين غالبيتهم من سائقي "الفانات" وسيارات الأجرة، وذلك عن طريق تقديمه العصير المخدّر لهم. وقد دخل عدد منهم جرّاء تناول العصير في غيبوبة كادت أن تودي بحياتهم، ومنهم من تعرضوا لحوادث مرورية خطرة بسبب تناوله.

وعلى أثر ذلك باشرت القطعات المختصة في الشعبة المذكورة تحرياتها العملانية لتحديد هوية المشتبه به، فتبين لها أنه يتنقّل بين محافظات بيروت وجبل لبنان والشمال، وتمكنت من تحديد هويته، ويُدعى: و. ج. (مواليد عام 1958، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق بجرائم تعاطي وتجارة المخدرات والسرقة والاحتيال والتزوير واستعمال المزور.

وبتاريخ 9 / 8 / 2019، وبنتيجة عمليات الرصد والمراقبة الدقيقة للأماكن التي يُحتمل تواجده فيها، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه في محلة البربير، أثناء محاولته استدراج أحد المواطنين، وضبطت بحوزته حنجوراً يحتوي على بودرة بيضاء اللون، وجهازا خلويا من دون شريحة، ومبلغا من المال.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه، وبأن البودرة البيضاء هي مواد مخدرة (مطحونة) من نوع "ريفوتريل"، والهاتف المضبوط بحوزته كان قد سلبه من أحد ضحاياه.

لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، عمِّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وطلبت من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرّفوا إليه، الحضور إلى مركز مركز فرع معلومات بيروت الكائن في ثكنة الحلو – شارع مار الياس، أو الاتصال على أحد الرقمين 705127/01 أو 307728/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 

أخبار لبنان

لبنان

قوى الأمن

عصير مخدر

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More