LBCI
LBCI

عصابة سلبت موظفا في مكتبة انطوان... وزميله تواطأ في العملية

أخبار لبنان
2019-09-20 | 02:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
عصابة سلبت موظفا في مكتبة انطوان... وزميله تواطأ في العملية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
عصابة سلبت موظفا في مكتبة انطوان... وزميله تواطأ في العملية
اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أنه في الساعة 14،45 من تاريخ 4/9/2019 أقدم مجهول على شهر مسدس حربي بوجه أحد موظفي مكتبة انطوان في محلة المكلس، أثناء تواجد الأخير أمام المكتبة، ومن ثم ضربه وسلبه حقيبة بداخلها حوالي 100 ألف دولار أميركي، وفر الى جهة مجهولة برفقة شخص آخر كان بانتظاره على متن دراجة آلية، وأدخل الموظف الى احدى المستشفيات لإصابته برضوض.

على أثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية لكشف المتورطين في هذه العملية، حيث توصلت الى كشف هوية أحد السالبَين ويدعى م. ح. (مواليد عام 1997، لبناني).

وبتاريخ 13/9/2019، وبعد عمليات رصد ومراقبة تمكنت القوة الخاصة في الشعبة من توقيفه في محلة الضاحية الجنوبية، كما ضبطت الدراجة المستخدمة.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة تنفيذ عملية السلب بالاشتراك مع آخرين، غادروا الأراضي اللبنانية متوجهين الى أوكرانيا، مباشرةً بعد تنفيذهم العملية.

وبنتيجة المتابعة التي قامت بها شعبة المعلومات، تمكنت من تحديد هوية أحد موظفي المكتبة الذي تواطأ مع العصابة، وزوّدهم بالمعلومات، ويدعى: م. غ. (مواليد عام 1974، لبناني).

وبتاريخ 16/9/2019، تمكنت قوة من الشعبة من توقيفه في منطقة بصاليم - قضاء المتن.

وبالتحقيق معه، اعترف انه قام بالتنسيق مع أفراد العصابة بموضوع عملية السلب وقدّم لهم المعلومات عن الموظف الذي ينقل الأموال، واعترف أيضا أنه استلم منهم مبلغ يقارب 10 آلاف دولار أميركي، حصّته من العملية، وبتفتيش منزله جرى ضبط 13,500،000 ليرة لبنانية.

وأجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على اشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي افراد العصابة.

أخبار لبنان

قوى الامن

مكتبة

سلب

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More