شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الأحد 27 أيار
البث الحي
الأرملة والشيطان
23:00
الأرملة والشيطان
القائمة
البرامج /  

الحب الحقيقي
مسلسلات

الحب الحقيقي

"نورا" فتاة فائقة الجمال من طبقة ارستقراطية ولكنها تحت سلطة أمها التي تهتم فقط بالمال والمظاهر. تربط "نورا" علاقة حب بـ "رامي" لكنه لا يتجرأ على مواجهة ذويها لأنه غير قادر على الزواج بها بسبب وضعه المادي. بالمقابل، "راكان" الثري يقع في حبّ "نورا" فتتسارع الأحداثُ و يحصل ما لا يتوقعه المشاهد. فمن سيفوز بقلب نورا في النهاية؟

الهيبة
مسلسلات

الهيبة

عليا امرأة شابة تعود من كندا إلى لبنان حيث تقيم عائلة زوجها المتوفي في قرية على الحدود اللبنانية السورية. فتصطدم بعادات وتقاليد تلك العائلة التي تجبرها على أمور لم تكن تتخيل أن تفعلها في الحياة. وبين كل ما يحيط بها من كوارث، تجد الحب المستحيل الذي يسوقها نحو المزيد من الألم والمعاناة، لتكتشف حقائق مهمة في ذلك الطريق المخيف الذي سلكته.

جراند اوتيل
مسلسلات

جراند اوتيل

تدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة، حيث تقع جريمة قتل ضحيتها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالم رجال الأعمال الغامض.

عيله عفرد ميلة
مسلسلات

عيله عفرد ميلة

هو مسلسل كوميدي لبناني يدور حول رجل يتلقى دروس في التعامل مع زوجته المتطلبة، والأطفال والجيران.

الشقيقتان
مسلسلات

الشقيقتان

ينقلنا مسلسل "الشقيقتان" إلى حقبة الستّينات من تاريخ لبنان، في إطار قصّة إجتماعيّة ورومانسيّة تعيش أحداثها عائلة "كرم بيك الأسمر" الثريّة والقويّة التي تُوحي للعَلن بأنها تتمتّع بحياة هادئة وجميلة تعيشها العائلة المؤلّفة من الوالد وابنتيه "ثريا" و"ضحى" والإبن المسافر "بلال"، وذلك على الرّغم من أسرار كثيرة تُحيط بهروب زوجة "كرم بيك" الأولى والدة "ثريا"، كما وفاة زوجته الثانية والدة "ضحى" و"بلال".

تشيللو
مسلسلات

تشيللو

تدور أحداث مسلسل "تشيللو"، من بطولة تيم حسن، نادين نسيب نجيم ويوسف الخال، حول ياسمين عازفة آلة التشيللو الشهيرة وزوجها آدم عازف البيانو. يُقرّر الزوجان إنشاء مشروع سيُحقّق أحلامهما لكنّ الكارثة وقعت حين شبّ حريق بالمشروع وهنا يدخل رجل الأعمال تيمور ليُقدّم عرضاً للزوجين قد يُنقذ مشروعهما لكن بمقابلٍ باهظ الثمن، فهل سيقبلان؟

الاخوة
مسلسلات

الاخوة

الأخوة، مسلسل درامي جديد يجمع نخبة من النجوم العرب وتدور قصّته حول خمس أخوة تبناهم فريد نوح وهو آخر أبناء نوح الإقطاعية بسبب عدم قدرته على إنجاب الأولاد والوريث للعائلة. بعد وفاة فريد انتقلت أملاكه وأمواله للأخوة الخمسة لحين ظهور ميرا ووالدتها ندى اللتان تدعيان أنّ ميرا هي الابنة الشرعية لفريد وتطالبان بأموال وأملاك فريد.
الإعلان
تحميل المزيد
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact