شكراً

x
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الخميس 23 تشرين الثاني
الدخول
التسجيل
البث الحي
الاخبار من عندك
00:00
الاخبار من عندك
القائمة
البرامج /  

كاراميل
رمضان 2017

كاراميل

تبدأ الأحداث من الحياة الهادئة التي تعيشها "مايا" مع والدتها وأخيها وخطيبها. لكنّ "قطعة من الكاراميل" كانت كفيلة بتغيير حياة "مايا"، كيف؟ هذا ما ستكشفه قصّة المسلسل، بعد أن تتعرّف الأخيرة على "رجا" الشاب الغنيّ.

وين كنتي الجزء 2
رمضان 2017

وين كنتي الجزء 2

استقرار مزرعة ومنزل "الخواجة رمزي مهدّدٌ بالإنهيار. فبالرغم من محاولاته لإخفاء حقيقة ما حصل مع "أمل"، وعدم قدرة كلّ من "نسرين" و"جاد" على إطفاء شرارة الحبّ التي اشتعلت بينهما، تتصاعد وتيرة الأحداث في الجزء الثاني من "وين كنتي".

ورد جوري
رمضان 2017

ورد جوري

حياة عائلة "جوري" ستطرأ عليها مصيبة كبيرة بعدما كانت تعيش بسلام، فتُفكّك أفرادها وتَكشِف الكثير من خبايا المجتمع اللبناني بِزيف بعض نماذجه، وحتّى بعض عاداته، تقاليده، وقوانينه.

باب الحارة 9
رمضان 2017

باب الحارة 9

تنطلق أحداث الجزء التاسع من "باب الحارة" بالتزامن مع تضييق الإنتداب الفرنسي الخناق على أهل الحارة، وتردّي الحالة الإقتصاديّة بسبب الغلاء الفاحش. فيضرب الجوع، بينما يحاول رجال الحارة تأمين احتياجات أهلها وحمايتهم من اللصوص.

عطر الشام الجزء 2
رمضان 2017

عطر الشام الجزء 2

يستمرّ "أبو عامر" المحبوب والمحترم من أهل الحارة، في حلّ الخلافات وجمع الناس لمقاومة المحتلّ الفرنسي. لكنّ وفاة زوجته الجديدة "زهرية" المفاجىء تجعله موضع شكّ، ويُسجن لاتّهامه بقتلها. فتتصاعد وتيرة الأحداث لكشف حقيقة مقتلها.

طوق البنات الجزء 4
رمضان 2017

طوق البنات الجزء 4

نضال "أبو طالب" ومواقفه الوطنيّة والأخلاقيّة تزيد من حدّة عداء الخصوم له، وتُهدّد بشكل دائم زعامته للحارة. وبعد موت "مراد آغا"، ترفض زوجته "لمعات" الإستسلام، لتنقل المواجهة بينها وبين "أبو طالب".

أهل الغرام 3
رمضان 2017

أهل الغرام 3

دراما رومانسية إجتماعية مؤلّفة من "خماسيّات"، تعالج في كل قصّة منها، مواضيع وقضايا عاطفيّة وإجتماعيّة، تتداخل فيها علاقات الحب بظروف المجتمعات وأعرافها.
الإعلان
تحميل المزيد
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact