LBCI
LBCI

كأس يونايتد...الولايات المتحدة تحرز النسخة الأولى

2023-01-08 | 07:09
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
0min
كأس يونايتد...الولايات المتحدة تحرز النسخة الأولى
احرز منتخب الولايات المتحدة النسخة الاولى من كأس يونايتد المختلطة في كرة المضرب بفوزه على ايطاليا 3-صفر في المباراة النهائية الاحد.
 
وحسم الاميركي تايلور فريتز النتيجة نهائيا في صالح منتخب بلاده بفوزه على الايطالي ماتيو بيريتيني 7-6 (7/4) و7-6 (8/6) في المباراة الثالثة ليتقدم 3-صفر، بعد ان حقق كل من مواطنيه فرنسيس تيافو وجيسي بيغولا الفوز في مباراتيهما، الاول على لورنتسو موسيتي 6-2 ثم بالانسحاب، والثانية على مارتينا تريفيزان 6-4 و6-2.
 
وقال فريتز بعد الفوز "انه امر رائع للفريق التتويج بهذه المسابقة. انا سعيد جدا لحسم النتيجة نهائيا في صالح بلدي. المشاعر لدى التتويج رائعة".
 
وكانت الولايات المتحدة سحقت بولندا التي قادتها المصنفة الاولى عالميا ايغا شفيونتيك بنتيجة 5-صفر في نصف النهائي، في حين تفوقت ايطاليا على اليونان 4-1.
 
وضمت هذه المسابقة التي تمنح نقاطا للاعبين واللاعبات المشاركين فيها، 18 منتخبا مقسمة على ست مجموعات في سيدني ويريسباين وبيرث، ثلاث في كل مدينة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


آخر الأخبار

رياضة

الولايات المتحدة

كأس يونايتد

فوز

LBCI التالي
نجمان من منتخب الرجال لكرة السلة يُفاجآن لاعبين من منتخب الناشئين...كيف كان ردّ فعلهما؟ (فيديو)
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More