شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الأحكام والشروط
تقدم "المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال LBCI"خدمة اشتراك، تسمح لأعضائها بالوصول إلى البرامج التلفزيونية والفيديوهات حسب الطلب ("محتوى LBCI") و/أو البث المباشر عبر الانترنت على الاجهزة المتصلة بالانترنت وحواسيب وأجهزة أخرى متصلة بالإنترنت (الكومبيوترات المجهزة بأنظمة تشغيل ومتصفحات الويب الحديثة اضافة الى الهواتف الذكية أندرويد 4.4+ وIOS 8+، كرومكاست وأبل TV إلخ...). تحكم "بنود الاستخدام" هذه استخدامك لخدماتنا. كما يُشار إليها في "بنود الاستخدام" بـ "خدمتنا" أو "خدمة LBCI"، تعني كلها الخدمة المُخصصة المقدمة من قبل الـLBCI لمشاهدة محتوى LBCI، بما في ذلك كل المحتويات الخاصة والوظائف والتوصيات واستخدام الموقع الإلكتروني وواجهة المستخدم، إضافة الى كامل المحتوى والبرمجيات المرافقة لخدمتنا.
1. العضوية
إذا كنت شخصاً طبيعياً، عليك أن تكون بسن الـ18 سنة وما فوق لكي تكون مؤهلاً للعضوية. وبتقديم طلب عضوية، فأنت تقر بأنك تستوفي هذا الشرط لدى تقديم طلبك. سوف تتجدد عضوية LBCI الخاصة بك شهرياً وبطريقة تلقائية حتى يتمّ إنهاؤها.ولاستخدام خدمتنا، يجب أن تتوفر لديك إمكانية الاتصال بالإنترنت على جهاز متطابق مع الشروط، كما يجب أن تقدم لنا وسيلة دفع جارية وصالحة ومقبولة والتي يمكنك تحديثها من حين لآخر "وسيلة الدفع". وعليك الموافقة على تزويدنا بكامل المعلومات المتعلقة بالدفع كما قد يُطلب في أي مصرف أو من قبل الجهات التي تقدم حلولاً للدفع أو من جهتنا وذلك للتأكد من أن المدفوعات تتم بطريقة صحيحة من قبل الزبائن الموثوقين وبشكل آمن. ما لم تقم بإلغاء عضويتك قبل تاريخ الفوترة الشهري، فأنت تُفوّضنا، بشكل غير مشروط، بتحصيل رسوم عضوية الشهر المُقبل على "وسيلة الدفع الخاصة بك" (راجع بند "الإلغاء" أدناه). يمكنك إيجاد تفاصيل محددة تخص العضوية الخاصة بك عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني، وعبر الضغط على رابط "حسابك الخاص" الموجود في أعلى صفحات الموقع.
2. الفوترة
2.1. دورة الفوترة
سيتم فرض رسم العضوية لخدمة LBCI على "وسيلة الدفع" الخاصة بك شهريًا أو سنوياً في اليوم التقويمي الموافق لبداية الدفع لعضويتك. في بعض الحالات قد يتغير تاريخ الدفع الخاص بك، على سبيل المثال إذا لم تتم تسوية "وسيلة الدفع" بنجاح أو إذا بدأت عضويتك المدفوعة في يوم غير وارد في شهر معين.
2.2. وسائل الدفع
يمكنك تغيير وسائل الدفع الخاصة بك من خلال الدخول إلى صفحة "حسابك الخاص". إذا لم تتم تسوية أي عملية دفع بنجاح، بسبب انتهاء الصلاحية أو عدم كفاية الرصيد أو غير ذلك، وفي حال لم تقم بإلغاء حسابك، قد نُوقف إمكانية وصولك للخدمة حتى نحصل على "وسيلة دفع" صالحة. وعقب إجراء أي تحديث لوسيلة الدفع، أنت تُفوّضنا بمواصلة تحصيل الرسوم من وسيلة الدفع السارية وتظل مسؤولا ً عن أي مبالغ غير محصلة. قد يتسبب ذلك بتغييرٍ في تاريخ الدفع.
2.3. الإلغاء
يمكنك إلغاء عضوية LBCI الخاصة بك في أي وقت، وسيبقى متاحاً لك الوصول إلى الخدمة حتى نهاية مدة الفوترة الشهرية. وأنت توافق على أنه لا يتم استرداد أي مبالغ مدفوعة، كما إننا لا نقوم برد مبالغ أو أرصدة لأي فترات عضوية لأجزاء من الشهر. لإلغاء اشتراكك، ادخل إلى صفحة "حسابك الخاص" واتبع تعليمات الإلغاء. إذا قمت بإلغاء عضويتك، سيتم إغلاق حسابك تلقائيًا عند نهاية فترة الفوترة الحالية وسيبقى حسابك موجوداً لخطط اشتراك مستقبلية.
2.4. تغييرات الأسعار وخطط الاشتراك
قد نقوم بتغيير خطط الاشتراك وأسعار الخدمة من وقتٍ إلى آخر. ومع ذلك، لن يتمّ تطبيق أي تغييرات في الأسعار أو تغييرات في خطط الاشتراك على حسابك إلا بعد مرور 30 يومًا من تاريخ تغيير الأسعار.
3. الخدمة
خدمة LBCI وأي محتوى يتم مشاهدته من خلال الخدمة هو للاستخدام الشخصي فقط وليس لأشخاص آخرين أو للاستخدام التجاري من أي نوع. خلال عضويتك، نمنحك حقًا محدودًا وغير حصري وغير قابل للنقل للوصول إلى الخدمة ومشاهدة المحتوى.‏ وأنت توافق على عدم استخدام الخدمة في العروض العامة.
تستطيع مشاهدة المحتوى الخاص بموقعنا أولاً داخل البلد الذي قمت بإنشاء حسابك فيه وفي المواقع الجغرافية حيث نقدم خدمتنا وحصلنا على ترخيص لعرض هذا المحتوى فقط. قد يختلف المحتوى المتاح للمشاهدة من موقع جغرافي الى آخر وسوف يتغير من حين لآخر. ويُحدد عدد الأجهزة التي يمكنك المشاهدة من خلالها في الوقت نفسه على اثنين فقط.
أنت توافق على استخدام خدمتنا، بما في ذلك كل الميزات والوظائف المرتبطة بها، وفقًا لكل القوانين والقواعد والأنظمة القائمة، أو غيرها من القيود على استخدام الخدمة أو محتوى الخدمة. وتوافق على عدم أرشفة أو إعادة إنتاج أو توزيع أو تعديل أو عرض أو أداء أو نشر أو ترخيص أو إنشاء أعمال مشتقة من أو عرض للبيع أو استخدام (عدا ما هو مسموح به في "بنود الاستخدام" هذه) المحتوى والمعلومات الواردة في خدمة LBCI أو التي يتم الحصول عليها من أو عبر هذه الخدمة. كما توافق على عدم القيام: بالتحايل أو إزالة أو تغيير أو تعطيل أو تدمير أو إحباط أي حماية لمحتوى الخدمة، أو استخدام أي وسائل مثل robot أو spider أو scraper أو غيرها من الوسائل الآلية للوصول إلى الخدمة، أو إلغاء برمجة أو إجراء برمجة عكسية أو تفكيك لأي برامج أو منتجات أو عمليات أخرى يمكن الوصول إليها من خلال خدمتنا، أو إدراج أي تعليمات برمجية أو منتج أو التلاعب في محتوى خدمة LBCI بأي شكل من الأشكال، أو استخدام أو استخراج أو جمع للبيانات أو طرق للاستخلاص. بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على عدم تحميل أو نشر أو إرسال بالبريد الإلكتروني أو إرسال أو بث بأي طريقة أخرى أي مادة معدة لاعتراض أو تدمير أو الحد من وظيفة أي برنامج كمبيوتر أو جهاز أو معدات اتصالات مرتبطة بالخدمة، بما في ذلك أي برامج فيروسية أو أي تعليمات برمجية أو ملفات أو برامج أخرى. قد نقوم بإنهاء أو تقييد استخدامك لخدمتنا إذا قمت بانتهاك "بنود الاستخدام" هذه أو اشتركت في استخدام غير مشروع أو احتيالي للخدمة.
قد تختلف جودة عرض المحتوى من جهاز الى آخر، ويمكن أن تتأثر بعدد من العوامل، مثل موقعك والنطاق الترددي المتاح و/أو سرعة الاتصال بالإنترنت. يخضع توفر العرض بدقة عالية HD ودقة لعالية فائقة Ultra HD لقدرات خدمة الإنترنت وإمكانات الجهاز. لا تتوفر كل المحتويات بكل التنسيقات، مثل HD أو Ultra HD ولا تسمح لك كل خطط الاشتراك بالحصول على محتوى بالتنسيقات كافة.‏ الحد الأدنى لسرعة الاتصال للعرض بجودة الدقة القياسية SD هو 0.7 ميغابت في الثانية؛ ومع ذلك، فإننا نوصي بخدمة إنترنت أسرع لتحسين جودة الفيديو. يُنصح بألا تقل سرعة التنزيل عن 5.0 ميغابت في الثانية لكل عملية بث لاستقبال محتوى بجودة HD (المعرّفة بدقة قدرها 720 بكسل أو أكثر). يُنصح بألا تقلّ سرعة التنزيل عن 25.0 ميغابت في الثانية لكل بث لاستقبال محتوى بجودة ULTRA HD (المعرّفة بدقة قدرها 1080 بكسل أو أكثر). أنت مسؤول عن دفع كل رسوم الاتصال بالإنترنت. يرجى مراجعة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك للحصول على معلومات حول رسوم استخدام بيانات الاتصال بالإنترنت المحتملة. سيختلف الوقت المستغرق لبدء مشاهدة محتوى LBCI وفق عدد من العوامل، بما في ذلك موقعك والنطاق الترددي المتوفر في ذلك الوقت والمحتوى الذي قمت باختياره وتهيئة جهازك.
4. كلمات المرور والوصول إلى الحساب
يحظى العضو الذي أنشأ حساب LBCI والذي يتمّ استخدام "وسيلة الدفع" الخاصة به في التسوية المالية ("مالك الحساب") بصلاحية الوصول والتحكم في الحساب والأجهزة المتوافقة المستخدمة في الوصول إلى خدمتنا. للحفاظ على ملكية الحساب ومنع أي شخص من دخول الحساب (والذي سيتضمن معلومات عن تاريخ المشاهدة للحساب)، يجب على مالك الحساب التحكم بالأجهزة المستخدمة في الوصول إلى الخدمة وألّا يكشف لأي شخص عن كلمة المرور أو تفاصيل "وسيلة الدفع" المرتبطة بالحساب. أنت مسؤول عن تحديث المعلومات التي تقدمها لنا فيما يتعلق بحسابك والحفاظ على دقتها. يمكننا إنهاء حسابك أو تعليقه من أجل حمايتك أو حماية شركائنا من سرقة الهوية أو غيرها من الأنشطة الاحتيالية.
5. الضمانات وحدود المسؤولية
يتم توفير خدمتنا "كما هي" ومن دون أي ضمان أو شرط. على وجه الخصوص، قد لا تتوفر خدمتنا بدون انقطاع أو لا تكون خالية من الأخطاء. أنت تتنازل عن مطالبتنا بتعويض عن أي أضرار خاصة وغير مباشرة ولاحقة بموجب قوانين البلد الذي تقيم فيه.
6. التنازل عن إقامة دعوى جماعية
ضمن الحدود التي يسمح بها القانون القائم، توافق أنت وشركة LBCI على رفع الدعاوى القضائية ضد بعضكما البعض فقط بصفتك الشخصية وصفتها الاعتبارية وليس كمدعٍ أو عضو في دعوى جماعية أو القيام بأي إجراءات تمثل بها الغير.
7. متفرقات
تخضع "بنود الاستخدام" هذه وتفسر وفقًا لقوانين لبنان.
لمزيد من المعلومات عن خدمتنا وخصائصها أو إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في حسابك، قم بزيارة "مركز خدمة عملاء" على موقعنا الإلكتروني (www.lbcgroup.tv/contact-lbci) .في بعض الحالات، قد يتمكن موظفو "خدمة العملاء" من مساعدتك بأفضل صورة ممكنة من خلال استخدام أداة دعم تعمل عن بُعد والتي يمكننا من خلالها الوصول بشكل كامل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ونحن لا نتحمل مسؤولية أي خطأ قد ينتج عن مساعدتنا عن بعد. إذا لم تكن ترغب في أن نتمكن من هذا الامر، يجب ألا توافق على إمكانية الدعم من خلال أداة الوصول عن بعُد، وسوف نساعدك عندها من خلال وسائل أخرى. اما في حال وجود أي تعارض بين "بنود الاستخدام" والمعلومات المقدمة من خلال "دعم العملاء" أو أجزاء أخرى من موقعنا على الموقع، يتم تطبيق "بنود الاستخدام" هذه.
إذا اعتُبر أي حكم أو أحكام من "بنود الاستخدام" الحالية باطلاً أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، تظل بقية الأحكام صالحة وقانونية وقابلة للتنفيذ ونافذة.
قد تقوم LBCI، من وقت لآخر، بتغيير "بنود الاستخدام". عليك أن تزور صفحتنا باستمرار للتأكد من وجود أي تغيير. يجوز لنا التنازل عن هذا الاتفاق المبرم معك أو نقل ملكيته بما في ذلك الحقوق المرتبطة به والالتزامات في أي وقت، كما توافق أنت على التعاون معنا في إطار هذا التنازل أو نقل الملكية. لا يحق لك أن تقوم بنقل أي من حقوقك أو التزاماتك التي ينص عليها هذا الاتفاق من دون موافقة خطية مسبقة من قبلنا.
سوف نرسل لك المعلومات المتعلقة بحسابك كطلبات توكيل الدفع والفواتير والتغييرات في كلمة المرور أو وسيلة الدفع ورسائل التأكيد والإشعارات) في الشكل الإلكتروني فقط، أي عن طريق رسائل بريد إلكتروني) إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك الذي تم وضعه عند التسجيل. عدم تلقي هذه المعلومات قد يعود الى إعدادات تصفية البريد الالكتروني العشوائي. عليك التأكد من أن إعدادات تصفية البريد الالكتروني العشوائي الخاصة بك محددة بشكل ملائم لاستقبال المعلومات التي نرسلها اليك في ما يتعلق بحسابك. لا يمكنك أن تحملنا مسؤولية عدم تلقي المعلومات التي نرسلها بطريقة صحيحة ولكن لم يتم تلقيها لأسباب تقنية أو غيرها.
لمزيد من المعلومات حول كل البيانات، يمكنكم زيارة صفحة "سياسة الخصوصية" الخاصة بموقعنا.
تطبيقاتنا:
Softimpact Softimpact web design and development company website