LBCI
LBCI

"ابنتي هي ابنة ابني البيولوجية"... قصة صادمة ومؤثرة جدا وهذه تفاصيلها!

منوعات
2024-04-12 | 09:47
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
"ابنتي هي ابنة ابني البيولوجية"... قصة صادمة ومؤثرة جدا وهذه تفاصيلها!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
"ابنتي هي ابنة ابني البيولوجية"... قصة صادمة ومؤثرة جدا وهذه تفاصيلها!

ولدت طفلة هذه المرأة نسخة عن ابنها الآخر، لأنها استخدمت حيواناته المنوية بعد وفاته.

وأصبحت آنا أوبريغون، 69 عامًا، أمًا مرة أخرى العام الفائت بعد أن استقبلت ابنتها الى العالم عن طريق تأجير الأرحام، وأذهلت العالم عندما أعلنت أن والد الفتاة الصغيرة هو ابنها الراحل أليس ليكيو. 

وتوفي ابن آنا بسبب السرطان عن عمر يناهز 27 عامًا في عام 2020، وقبل وفاته، قام بتجميد عينة من الحيوانات المنوية على أمل أن يصبح أبًا يومًا ما، وفق ما نقل موقع ميرور.

وأرادت الأم أن تحترم "الرغبة الأخيرة" لأليس، لذا استخدمت عينة الحيوانات المنوية لإنجاب طفل عن طريق أم بديلة. في آذار من العام الفائت، ولدت أنيتا الصغيرة واحتفلت الطفلة للتو بعيد ميلادها الأول، وقالت آنا إنها "نسخة" عن والدها.

واحتفلت آنا، وهي ممثلة من إسبانيا، بعيد ميلاد أنيتا الأول بمنشور مؤثر على موقع إنستغرام  (@ana_obregon_oficial)، حيث أثنت على ابنها الراحل ووصفته بأنه "كريم وشجاع وداعم"، وقالت إنها واثقة من أن أنيتا ستكبر لتحظى بنفس سمات الشخصية.

وكتبت في منشورها - الذي تمت مشاركته باللغة الإسبانية وترجمته إلى الإنجليزية: "أنيتا، عمرك اليوم سنة واحدة. لا يسعني إلا أن أشكرك لأنك ملأت قلبي بالنور المغمور في أعمق الظلام والمشوه بالألم الهائل. شكرًا لك على ابتسامتك وثرثرتك وزحفك وخطواتك الأولى. شكرًا لك على النظر إلي بنفس الحب الذي نظر إلي به والدك. لم ينظر إلي أحد بهذه الطريقة من قبل. "

وأضافت: "أنت نسخة عن والدك الذي أردته من تلك السماء التي تحد الأبدية. يومًا ما سأخبرك كيف كان والدك، نبيلًا، كريمًا، شجاعًا، داعمًا، مرحًا، محبًا، مع حنان فتاة مجنونة أثارت الحب في كل العالم. نحن الذين كنا محظوظين بما فيه الكفاية لنحبه... وستظلين كما أنت يا أنيتا. يا ملاكي النور الصغير، سوف تطفئين الشمعة الليلة في حلمك مع والدك بينما أعانقك."

وأكدت آنا هوية والد ابنتها بعد ولادتها مباشرة العام الفائت، عندما كشفت أن الطفلة هي في الواقع "حفيدتها". الممثلة ليست والدة أنيتا البيولوجية، لكن آنا تبنت الطفلة بعد ولادتها، لذا فهي الآن والدة أنيتا القانونية.

آخر الأخبار

منوعات

البيولوجية"...

صادمة

ومؤثرة

تفاصيلها!

LBCI التالي
امرأة حامل تتشاجر مع حماتها لحظة إعلانها عن اسم المولود... إليكم ما حصل!
امرأة تعيش علاقة ثلاثية مع دمى مرعبة... وهذا ما كشفته عن أبنائهم! (فيديو)
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More