شكراً

x
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الخميس 19 كانون الثاني
الدخول
التسجيل
البث الحي
ولاد البلد
23:15
ولاد البلد
القائمة
البرامج /  

أمير الليل
مسلسلات

أمير الليل

يعود بنا المسلسل إلى حقبة تاريخيّة جميلة ومهمّة من لبنان في زمن الإنتداب، إلى بيروت أواخر ثلاثينيّات القرن الماضي، ويغوص بنا في قصور الأمراء وبيوت قُرى لبنان. سحرٌ وغموض سيَلُفّان شخصيّة "الأمير عُمر" (رامي عيّاش)، مُقابل تمرّد وعنفوان سيطبعان شخصيّة شقيقة زوجته المريضة "فرح" (داليدا خليل). فماذا ستَكشِف أحداث المسلسل من تطوّرات تجمَع وتُفرّق بينهما؟

سارة
مسلسلات

سارة

تكتشف سارة خيانة زوجها لها مع سكرتيرته لكنّها تقع بحيرة من أمرها: تهجره أو تظل معه؟ بخاصةٍ وأنّها لا تعمل وهو الوحيد الذي يعيلها. لكن سارة لم تتوقّع أن تقع في غرام رجل آخر، ما يدفعها إلى محاولة الانفصال بسرعة عن زوجها... فما هي التحديات التي ستُواجهها؟

عيله عفرد ميلة
مسلسلات

عيله عفرد ميلة

هو مسلسل كوميدي لبناني يدور حول رجل يتلقى دروس في التعامل مع زوجته المتطلبة، والأطفال والجيران.

تشيللو
مسلسلات

تشيللو

تدور أحداث مسلسل "تشيللو"، من بطولة تيم حسن، نادين نسيب نجيم ويوسف الخال، حول ياسمين عازفة آلة التشيللو الشهيرة وزوجها آدم عازف البيانو. يُقرّر الزوجان إنشاء مشروع سيُحقّق أحلامهما لكنّ الكارثة وقعت حين شبّ حريق بالمشروع وهنا يدخل رجل الأعمال تيمور ليُقدّم عرضاً للزوجين قد يُنقذ مشروعهما لكن بمقابلٍ باهظ الثمن، فهل سيقبلان؟

علاقات خاصة
مسلسلات

علاقات خاصة

علاقات خاصة"، مسلسل درامي جديد يجمع نخبة من نجوم التمثيل في لبنان والوطن العربي يتطرّق إلى خمس قصص حبّ عبر نماذج متعدّدة من الشخصيات. المسلسل من كتابة نور الشيشكلي، إخراج رشا شربتجي، إنتاج أونلاين برودكشن، بطولة عمّار شلق، جوي خوري، طوني عيسى، آية طيبة، ماجد المصري، ميرفا القاضي، باسم ياخور، ديمة قندلفت، أحمد زاهر، صفاء سلطان، ومجموعة من نجوم الدراما اللبنانيّة والعربيّة.

وين كنتي
مسلسلات

وين كنتي

"رمزي" رجل ستّيني وأرمل سيتزوّج من "نسرين" التي تصغره كثيراً بالعمر ما سيُشكّل صدمة لإبنه جاد ولحبيبته "سيلا" وللعائلة كلّها لتبدأ بعدها معركة التخلّص من "نسرين" وإبعادها عن مزرعة العائلة.

الحرام
مسلسلات

الحرام

تدور قصّة المسلسل حول "لورا" التي تتزوّج من "آدم" الخطيب السابق لصديقتها "أليس". هذا الزواج بُني على أسرار وترسّبات من ماضٍ يلاحِقهما، لورا وعلاقتها السريّة السابقة برجل يكبرها بالعمر، وآدم الذي تخلّت عنه أليس لتتزوّج برجل ثريّ آخر.

سوا
مسلسلات

سوا

سوا مسلسل درامي جديد تدور قصّته حول تارا التي كانت تستعدّ للإحتفال بيوم زفافها الى زياد، الذي يعمل لحساب زعيمة مافيا تُدعى نادوشكا و شقيق الصحافي عماد لكنّ الموت يخطفه من أمام عينيها.
الإعلان
تحميل المزيد
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا
Designed by Code And Theory
Built by Softimpact