LBCI
LBCI

اعرض مواهبك عبر الانترنت...واكسب عيشك

2014-08-21 | 13:20
مشاهدات عالية
شارك
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
اعرض مواهبك عبر الانترنت...واكسب عيشك
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
اعرض مواهبك عبر الانترنت...واكسب عيشك
تم إطلاق موقع feedeed.com وهو سوق إلكتروني إقليمي للمهارات والخدمات، ويخلق منصّة تحوّل المهارات إلى مشاريع تجارية ناجحة. الموقع عملي وسهل الاستخدام لكل من البائع والمشتري، و الخدمات يتم بيعها ببساطة مثل أي منتج على الانترنت. هذه الخدمات تمتد من العروضات الشائعة مثل تصميم ال-logo أو التصوير إلى عروضات مميزة وفريدة من نوعها مثل دروس التزلج المائي أو المنتجات المصنوعة حسب ذوق وطلب المشتري. 
وتكونت الفكرة وراء feedeed بعد أن واجه أربعة شباب صعوبات العمل الحر ولكن لم يرغبوا إتباع مسار الوظائف التقليدية. بالفعل مع إرتفاع البطالة والهجرة في المنطقة، رأى الفريق المؤسس حاجة فعلية لمنصة تشجع المهارات والمواهب وتوفر فرص عمل في مجلة خارجة عن الوظائف التقليدية.

محليا ايضا، افتتح اتحاد المصارف العربية منتدى "المشروعات الصغيرة والمتوسطة: الطريق الى التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية"، الذي ينظمه الاتحاد بالتعاون مع "ايدال" ومصرف لبنان ووزارة الاقتصاد والتجارة والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب والاتحاد العربي للمنشآت الصغيرة في فندق "موفنبيك".
وشدد وزير الاقتصاد والتجارة الان حكيم على اهمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تحفيز النمو الاقتصادي والتخفيف من حدة الفقر وتحسين مستوى المعيشة وخلق المزيد من فرص العمل.
وكشف عن قيام وزارة الاقتصاد والتجارة بالعديد من المبادرات "أهمها العمل على وضع ميثاق وطني يهدف إلى تعريف وتحديد ماهية الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكذلك إلى رسم أطر العمل لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتركيز على رفع مستوى المؤسسات القائمة والتي يبلغ عددها حتى اليوم حوالي 67,000 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم كما والإسراع في إنشاء شركات جديدة تسهم إلى حد كبير في خلق فرص العمل وتعزيز اقتصادنا الوطني".

الى ذلك، عقدت ندوة صحافية بدعوة من مشروع مقدمي الخدمات - شركة BUS، تناولت "مشروع تأهيل قطاع توزيع الكهرباء وما يواجهه من تحديات وما تحقق من انجازات"، وتحدث في الندوة المدير العام للشركة فادي ابو جودة، وقال ان "التجربة الرائدة والاساسية والضرورية لاصلاح قطاع توزيع الكهرباء في لبنان تتعرض الى حملة شرسة من الطفيليين والمافيات والمستقيلين من مسؤولياتهم ومن كل من راهن على مقدرته لطمس الحقائق وتشويه الوقائع بغية الطعن في اهم عملية اصلاحية في تاريخ لبنان تخوضها مؤسسة الكهرباء مع مقدمي الخدمات".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

 يمكنكم التواصل مع الزميلة ليا فياض عبر LeaFayad

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



اقتصاد

مواهبك

الانترنت...واكسب

LBCI التالي
توقيع مذكرة تعاون بين وزارة المالية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More