LBCI
LBCI

المدير العام لمصرف الإسكان يُطلع وزير المال على تطورات القرض العربي

2024-02-06 | 06:29
مشاهدات عالية
شارك
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
المدير العام لمصرف الإسكان يُطلع وزير المال على تطورات القرض العربي
2min
المدير العام لمصرف الإسكان يُطلع وزير المال على تطورات القرض العربي

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب وزير المال في حكومة تصريف الأعمال يوسف الخليل في مكتبه في الوزارة، يرافقه المستشار القانوني لمصرف الإسكان المحامي مالك إرسلان.

وجرى عرض لشؤون المصرف ولا سيما موضوع القرض العربي الخاص بمصرف الإسكان، بعد الموافقة النهائية من "الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي" ومقرّه الكويت، للحصول على قرض بقيمة 50 مليون دينار كويتي، بما يعادل 165 مليون دولار، على أن يبدأ بصَرفه من موازنة الصندوق للعام 2024، لكون السنة المالية في الخليج تبدأ في 31 آذار 2024. وتأتي هذه الخطوة بعدما وافق الصندوق العربي على خطة عمل مصرف الإسكان بكامل بنودها.

وأبدى الوزير الخليل دعمه الكامل لنشاط مصرف الإسكان، وتمنى له التوفيق والنجاح في نشاطه الذي يطاول ذوي الدخل المحدود والمتوسط. كما أثنى على تخصيص المصرف بالقرض العربي، معتبراً هذه الخطوة بادرة أمل في هذه الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة، كما أن حصول لبنان على قروض عربية في ظل هذه الظروف الحَرِجة التي يمرّ بها على كل الأصعدة، إن دلّ على شيء فعلى الثقة التي لا يزال يحظى بها من أشقائه العرب والمؤسسات المالية العربية.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



أخبار لبنان

آخر الأخبار

اقتصاد

مصرف الإسكان

أنطوان حبيب

يوسف الخليل

القرض العربي

LBCI التالي
تراجع حركة السفر عبر المطار في الشهر الأول من 2024
إرتفاع في أسعار المحروقات
LBCI السابق
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More