17 تموز 2020 - 08:04
Back

لازارد يعمل على التوصل لتسوية بشأن الخطة المالية... وزيارة قريبة للبنان (رويترز)

لازارد يعمل على التوصل لتسوية بشأن الخطة المالية... وزيارة قريبة للبنان (رويترز) Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, صندوق النقد الدولي, الحكومة, الخطة المالية,لازارد,لازارد يعمل على التوصل لتسوية بشأن الخطة المالية... وزيارة قريبة للبنان (رويترز)
episodes
لازارد يعمل على التوصل لتسوية بشأن الخطة المالية... وزيارة قريبة للبنان (رويترز)
Lebanon News
أعلن مصدران لرويترز إن لازارد، المستشار المالي للبنان، سيرى إذا كان من الممكن تعديل خطة الإنقاذ المالي الحكومية للتوصل إلى تسوية مجدية بالنسبة لصندوق النقد الدولي، بعد أن لقيت الخطة رفضا من جانب سياسيين وبنوك ومصرف لبنان المركزي.
 
وقال أحد المصدرين "ربما يأتي لازارد الأسبوع المقبل ليرى ما إذا كان بإمكانه تعديل الخطة الحكومية والتوصل إلى تسوية مقبولة لصندوق النقد الدولي. سيقومون بأي تعديل استنادا إلى الخطة الحكومية".
الإعلان
 
وقال المصدر الثاني إن هدف زيارة لازارد هو "كيف يمكننا محاولة تعديل الخطة الحكومية لنرى ما إذا كان بمقدورنا التوصل إلى أمر مجد لصندوق النقد الدولي وللأطراف الأخرى اللبنانية".

وامتنع لازارد عن التعليق.

وقال المصدران إن كليري جوتليب ستين اند هاملتون التي تتولى دور المستشار القانوني ستزور البلاد أيضا.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً