21 تموز 2020 - 12:14
Back

دقيقة صمت عن روح الطبيب لؤي اسماعيل في مستشفى الحريري (صورة)

دقيقة صمت عن روح الطبيب لؤي اسماعيل في مستشفى الحريري (صورة) Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا, مستشفى رفيق الحريري,لؤي اسماعيل,دقيقة صمت عن روح الطبيب لؤي اسماعيل في مستشفى الحريري (صورة)
episodes
دقيقة صمت عن روح الطبيب لؤي اسماعيل في مستشفى الحريري (صورة)
Lebanon News
وقف الطاقم الطبي والتمريضي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي دقيقة صمت عن روح زميله الطبيب لؤي اسماعيل الذي توفي، بعد إصابته بكورونا، وكان يقوم بعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد في المستشفى اللبناني - الإيطالي.

وحيا المدير العام للمستشفى الدكتور فراس الأبيض "روح إسماعيل"، لافتا إلى أنه "أول طبيب شهيد للواجب في لبنان عقب وفاته بفيروس كورونا"، وقال: "في أوقات الكوارث والأوبئة والجوائح، يتعطل ويتوقف كل شيء باستثناء دور العاملين في القطاع الصحي الذين يهرعون الى نجدة المريض في الوقت الذي يتجنبه الآخرون، فهم يضحون بكل شيء، حتى لو كان الثمن أرواحهم".
الإعلان

وحيا أيضا "روح الشجاعة والتضحية لكل الطاقم الطبي والتمريضي وباقي العاملين الصحيين والإداريين من داخل كل المستشفيات في لبنان"، معتبرا إياهم "يشكلون بارقة أمل ونقطة يجتمع على تقديرها جميع اللبنانيين".

ولفت إلى أن "الطاقم الطبي والتمريضي بطل بكل معنى"، وقال: "نعد الجميع بأننا سنكمل المشوار لنصل مع البلد إلى بر الأمان من جائحة كورونا".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً