12 تموز 2021 - 03:18
Back

"لكلّ إمّ فقدت ولدها"... الـLBCI تطلق اليوم الكليب الثالث من "كلّ يوم هو 4 آب"

تُطلق قناة الـ"LBCI" اليوم كليب "لكلّ إمّ فقدت ولدها" من سلسلة كليبات "كلّ يوم هو 4 آب" Lebanon, news ,lbci ,أخبار بيروت, انفجار المرفأ, انفجار, حملة, LBCI, كلّ يوم هو 4 آب,لكلّ إمّ فقدت ولدها,تُطلق قناة الـ"LBCI" اليوم كليب "لكلّ إمّ فقدت ولدها" من سلسلة كليبات "كلّ يوم هو 4 آب"
episodes
"لكلّ إمّ فقدت ولدها"... الـLBCI تطلق اليوم الكليب الثالث من "كلّ يوم هو 4 آب"
Lebanon News
تُطلق قناة الـ"LBCI" اليوم الكليب الثالث من سلسلة كليبات "كلّ يوم هو 4 آب"، إحياءً للذكرى السنويّة لانفجار المرفأ في 4 آب 2020.

مسيرة الوفاء لضحايا الانفجار تستكملها القناة بكليب جديد تُهديه هذه المرّة لأمّهات فَقدْن أولادهنّ جرّاء الانفجار. أمّهات حُرِمن رؤية أولاد أبرياء لا ذنب لهم، اغتال الانفجار براءتهم.
الإعلان

كليب "لكلّ إمّ فقدت ولدها" قد لا يُعوّض عنهنّ اللوعة والحسرة والألم، لكنّه بالتأكيد يُشَكّل صرخة في وجه الظلم، ويُؤكّد مع أمّهات الضحايا وعائلاتهم أنّ "كلّ يوم هو 4 آب".

كليب "لكلّ إمّ فقدت ولدها" تَعرضه الـ"LBCI" الساعة السادسة وسبع دقائق مساءً، على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للقناة وخلال نشرة الأخبار المسائية، وذلك بعد عرضها كليبَي "لكلّ شبّ وصبيّة انسرق حلمهم"، و"للأشخاص الذين نجوا من انفجار 4 آب ويُعانون من اضطراب ما بعد الصدمة".

الإعلان
إقرأ أيضاً